الاتحاد القطري يجمع الكرة الآسيوية بحضور رئيس «الفيفا»

521 ‎مشاهدات Leave a comment
الاتحاد القطري يجمع الكرة الآسيوية بحضور رئيس «الفيفا»
بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وسعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي، وحسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث؛ أقام الاتحاد القطري حفل عشاء جمع خلاله الكرة الآسيوية في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
حضر الحفل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والسيدة فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي، وعدد من المسؤولين في «الفيفا» والاتحادات القارية، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رؤساء وأعضاء الاتحادات الوطنية الآسيوية الذين سيحضرون كونجرس الاتحاد الآسيوي اليوم؛ إذ تؤكد آسيا بكل فخر من جديد أنها القارة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وكان الحفل الذي أُقيم في فندق «جراند حياة» فرصة لجمع شمل الكرة الآسيوية؛ حيث أكدت قطر من جديد أنها قادرة على أن تكون اللاعب الأساسي في دفع اللعبة إلى الأمام، وكما أن هذا الجمع الكروي يؤكد التقدير الكبير للاتحاد القطري برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، والذي يهدف إلى إبقاء اللعبة في آسيا يداً واحدة بقيادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي يقوم بخطوات مميزة للعبة.
وتشهد العاصمة الماليزية كوالالمبور حركة كروية؛ حيث تم افتتاح مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجديد، الذي يعدّ مقراً تاريخياً نسبة إلى حجمه الهائل والمتطور.
وألقى سعود المهندي -نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي- كلمة مقتضبة رحّب خلالها برئيس الاتحاد الدولي السويسري جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم. كما وجّه الشكر إلى بقية رؤوساء الاتحادات والأعضاء على تلبية الدعوة أيضاً، وأمل في أن يبقوا مجتمعين جنباً إلى جنب دائماً من أجل دفع الكرة الآسيوية نحو الأمام بفضل جهود الجميع.
وتطرّق المهندي إلى افتتاح المقر الجديد للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قائلاً إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد افتتاح هذا الصرح الجميل، ونأمل أن يتكلل بنجاحات أخرى.
وأنهى كلمته قائلاً: «نتطلع إلى الترحيب بعائلة كرة القدم في قطر خلال استضافة نهائيات كأس العالم 2022؛ لكن الحدث سيكون بعد 4 سنوات؛ لذا نرحب بكم في أقرب فرصة في الدوحة».;