صاحب السمو والرئيس التركي يبحثان تطوير العلاقات والمستجدات في المنطقة

397 ‎مشاهدات Leave a comment
صاحب السمو والرئيس التركي يبحثان تطوير العلاقات والمستجدات في المنطقة
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، تطوير العلاقات الأخوية الاستراتيجية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مجالات أوسع.
وجرى خلال اللقاء الثنائي الذي عُقد قبيل انعقاد اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية، في قصر السلطان وحيد الدين بمدينة اسطنبول عصر أمس، استعراض مجالات التعاون المشتركة، خاصة في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، كما تناول اللقاء آخر المستجدات في المنطقة، وتبادلا وجهات النظر حيال عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد وصل إلى مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية الشقيقة ظهر أمس، ليترأس مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية. يرافق سمو الأمير وفد رسمي.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد غادر أرض الوطن صباح أمس، يرافقه وفد رسمي، متوجهاً بحفظ الله ورعايته إلى مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية الشقيقة، ليترأس مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية.

مأدبة عشاء تكريماً لسموه

حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة العشاء التي أقامها أخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، تكريماً لسموه والوفد المرافق في قصر السلطان وحيد الدين بمدينة اسطنبول، أمس.
حضر المأدبة من الجانب التركي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.;