الغرافة يستعيد توازنه برباعية نظيفة في شباك الأهلي

658 ‎مشاهدات Leave a comment
الغرافة يستعيد توازنه برباعية نظيفة في شباك الأهلي
حقق الغرافة الفوز بأربعة أهداف دون رد على الأهلي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات اليوم الاول للجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
سجل الاهداف شنايدر في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، ومهدي طارمي في الدقيقة 58 ، وجاسم عمر الظهير الايمن للأهلي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 63، وفلاديمير فايس في الدقيقة 69 .
ورفع الغرافة رصيده بهذا الانتصار الى 7 نقاط، وتوقف رصيد الاهلي عند 3 نقاط، وشهدت المباراة حالة طرد مباشر لمشعل عبدالله مهاجم الاهلي في الدقيقة 74 للخشونة مع شنايدر قائد الغرافة.
المباراة جاءت جيدة رغم الاهداف الاربعة التي هزت شباك الاهلي الذي ظهر بمستوي جيدا في الشوط الاول وسنحت بعض الفرص الجيدة التي لم يستغلها، وقد دفع الاهلي الثمن غاليا للكثير من الأخطاء في خط الدفاع.
في المقابل، كان الغرافة الأفضل هجوميا في الشوط الأول، وكاد أن يخطف هدفا بعد مرور 30 ثانية من خطأ لحارس الأهلي الذي أهدى الكرة لطارمي سددها بجوار القائم، وفي الدقيقة 12 يسجل شنايدر من ركة جزاء.
وفرض الغرافة تفوقه في بداية الشوط الثاني الذي بدأ بضياع هدف من شنايدر بعدما سدد الكرة من فوق رأس الحارس وعلت العارضة في الدقيقة 55 ، وبعدها عرف الغرافة الطريق مجددا الى المرمى، حيث سدد طارمي بقوة وسط 4 مدافعين داخل الشباك محرزا الهدف الثاني.
ومر مهدي طارمي من اليسار ومرر كرة عرضية وصلت لعمرو سراج بمفرده تماما في مواجهة الحارس الذي سددها ليردها القائم ترتد وتصطدم بقدم جاسم عمر الظهير الايمن للأهلي وتسكن الشباك في الدقيقة 63 .
وواصل الغرافة الهجوم من الجبهة اليسرى، فيمرر عبدالعزيز حاتم كرة عرضية تجد فايس الذي مر من الدفاع وسدد داخل الشباك مسجلا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 69، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بأربعة أهداف دون رد.
وتستكمل بقية مباريات الجولة غدا السبت بإقامة مواجهتين حيث يلعب العربي مع ام صلال ، ويواجه الخريطيات نظيره الريان.. وتتختم الجولة بعد غد الأحد بإقامة مواجهتين فيلعب السد مع الشحانية، في حين يلاقي الدحيل نظيره نادي قطر.

;