شواهين السيلية تحلق في صدارة الدوري بعد الفوز على الخور (فيديو)

386 ‎مشاهدات Leave a comment
شواهين السيلية تحلق في صدارة الدوري بعد الفوز على الخور (فيديو)
واصل السيلية انتصاراته في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) وحقق فوزه الثالث بتغلبه بهدفين مقابل هدف على الخور في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في انطلاق الأسبوع الرابع للبطولة.

وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده الى 9 نقاط، في حين توقف رصيد الخور عند نقطة واحدة بعد ان لقي خسارته الثالثة.

شهدت المباراة تألق عبدالقادر إلياس الذي قاد السيلية للفوز المثير بإحرازه هدفي اللقاء في الدقيقتين 6 و 86 من عمر المباراة.

وتمكن السيلية من مواصلة انطلاقته بعد الفوز بثنائية على فريق نادي قطر في الجولة الماضية، في الوقت الذي لم يتمكن فيه الخور من تحقيق فوزه الاول ليلقى خسارته الثالثة.

ونجح السيلية في افتتاح التسجيل عن طريق عبدالقادر إلياس في الدقيقة السادسة، وحاول السيلية الاستفادة من تقدمه المبكر عن طريق إحراز الهدف الثاني، لكن نجح الخور في ان تكون له ردة فعل سريعة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 11 عبر محترفه البرازيلي داسيلفا.

واشتد الصراع بين الفريقين في بقية فترات الشوط الاول، حيث سعى كل منهما الى احراز الهدف الثاني الذي يقربه من حسم المواجهة لمصلحته ، وكانت هناك بعض الفرص المتبادلة التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1.

واستمرت المحاولات المتبادلة بين الفريقين لهز الشباك في الشوط الثاني، وحاول لاعبو الخور احراز الهدف الثاني للاقتراب من الفوز الاول، في نفس الوقت الذي سعى فيه السيلية الى تحقيق فوزه الثالث للمحافظة على موقعه بجدول الترتيب، وبالفعل نجح كل فريق في صنع بعض الفرص الخطيرة والتي لم يستغلها جيداً.

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق تمكن عبدالقادر إلياس من إحراز الهدف الثاني له وللسيلية ليقود فريقه الى فوزه الثالث ويمنحه ثلاث نقاط مهمة.

;