«اتحاد المصريين» تحتفي بالعيد في «أكوا بارك»

744 ‎مشاهدات Leave a comment
«اتحاد المصريين» تحتفي بالعيد في «أكوا بارك»
أعلنت رابطة اتحاد المصريين في قطر تنظيم أكبر مهرجان لأبناء الجالية المصرية، يوم الجمعة المقبل، في مدينة الألعاب المائية «أكوا بارك»، احتفاء بعيد الأضحى المبارك.
جاء تنظيم الاحتفالية بناء على الطلب الكبير لأبناء الجالية بعمل يوم ترفيهي كبير للمقيمين في أنحاء قطر في إجازة العيد.
وقال السيد محمد العراقي، رئيس مجلس إدارة الرابطة: «إن باب الاشتراك في المهرجان سوف يُغلق مساء اليوم الثلاثاء، وإن عدد المشتركين تجاوز 500 فرد في الساعات الأولى من الإعلان عن الفعالية»، لافتاً إلى أن العدد المتوقع قد يصل إلى 1000 مشترك قبل إغلاق التسجيل.
وأوضح العراقي أن إدارة الرابطة حرصت على أن يستوعب المهرجان أكبر عدد من المشاركين، واستقر الرأي على اختيار مدينة الألعاب المائية «أكوا بارك» لإقامة الفعاليات، فضلاً عن توافر الألعاب التي تناسب جميع الأعمار بداخلها، ونوّه بأنه كان هناك اتجاه بتسيير رحلات بحرية، ونظراً لكونها تستوعب أعداداً محدودة تم العدول عن الفكرة.
وكشف العراقي عن أن المهرجان سوف يشهد إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات وتقديم هدايا للفائزين، لافتاً إلى تخفيض سعر تذكرة الدخول إلى 100 بدلاً من 180ريال بالنسبة للكبار، وتقرر أن يكون الاشتراك للأطفال حتى 6 سنوات «مجاناً»، وأن تشمل التذاكر كل الألعاب بلا استثناء.
وأوضح أن تسجيل الاشتراك موجود بمقر شركة رحلتي للسفر والسياحة بطريق سلوى.
وكانت الرابطة قد شاركت في فعاليات احتفالية باليوم الوطني لدولة قطر، في محمية الذخيرة بمشاركة أبناء عدة جاليات أخرى، وجاءت هذه المشاركة تقديراً لدولة قطر الشقيقة حكومة وشعباً بهذه المناسبة الوطنية، وشارك أبناء الرابطة بإيجابية خلال الفعاليات التي أقيمت بالتعاون مع مركز أصدقاء البيئة ممثلاً في برنامج «لكل ربيع زهرة»، وتم خلال الفعاليات توزيع هدايا على المشاركين من أبناء الجالية.;