الأهلي والوداد يضعان في نهائي أبطال أفريقيا

292 ‎مشاهدات Leave a comment

7/5 / 2022 | آخر تحديث: 8/5 / 2022 10: 28 AM (مكة المكرمة)

وضع فريقا الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي ، المباراة النهائية لدوري أبطال الدوري لكرة القدم بفوز الأهلي 4-صفر على ضيفه وفاق سطيف الجزائري في القاهرة ، والوداد 3-1 على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي ، مساء السبت ، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وعلى ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ، سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائية بواقع هدف في كل شوط وبينهما طاهر محمد طاهر ومحمد شريف هدفين في مرمى سطيف الذي لعب بـ لاعبين منذ الدقيقة بعد طرد أمير قروي.

رفعة طاهر مميزة حولها بيرسي تاو برأسه في شباك وفاق سطيف (1-صفر) # دوري_أبطال_أفريقيا # الاهلي_وفاق_سطيف الموافقة المسبقة عن علم. twitter.com/Itez2vLlDq

– beIN SPORTS (beINSPORTS) 7 مايو 88

ويحتاج الأهلي ، بطل آخر نسختين وصاحب الرقم القياسي للفوز باللقب مرات ، للتعادل أو الفوز نتيجة بأي أو حتى الخسارة بفارق 3 أهداف في مباراة العودة في الجزائر السبت المقبل لبلوغ النهائي للمرة الثالثة.

الضربة القاضية للأهلي المصري الهدف الثالث في شباك وفاق سطيف # دوري_أبطال_أفريقيا # الاهلي_وفاق_سطيف pic.twitter.com/2WaWjU1DCB

– beIN SPORTS (beINSPORTS)

7 مايو ، 88

الوداد يفوز خارج الديار

المواجهة في الأخرى في إياب نصف النهائي ، فاز الوداد على مضيفه بيترو أتلتيكو 3-1.

وضع البرازيلي تياغو أزولاو ، مهاجم بيترو ، الوداد في البداية ، ثم أضاف لاعب الوسط يحيى جبران هدفا للضيوف في الوقت البديل لزمن الشوط الأول.

📹 ملخص المباراة:

عقب لقا مثير ، الوداد يفوز على بترو أتليتكو ​​بثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب . نوفمبر في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 👊 # TotalEnergiesCAFCL | # APLWAC | @ WACofficiel | @ petro_de_luanda | @ Football2Gether pic.twitter.com/wsi4IV3YTg

– دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (CAFCLCC_ar) 2022 7 مايو

وواصل البحث عن الوداد في الشوط الثاني وعزز نتائج البحث الهدف ثالث وقّع على الكونغولي ، قبل أن يُسجل بيترو هدفه الوحيد عن طريق ريكاردو جوب عند الدقيقة .

ومن المقرر أن يستضيف الوداد على أرضه مباراة السبت المقبل ، وسط أفضلية وحظوظ كبيرة لبلوغ المباراة النهائية .