التحليل .. البيت الأبيض يسير على خط رفيع خلال المعلومات في أوكرانيا

144 ‎مشاهدات Leave a comment

(CNN) – بعد شهرين من الحرب الروسية في أوكرانيا ، زادت إدارة جو بايدن كمية المعلومات التي تشاركها كييف ، مما أدى في توجيه ضربات ضد كبار القادة الروس والسفينة البحرية “موسكفا”

ولكن هذا الجهد يثير تساؤلات حول المدى الذي يرغب في الحصول على إيجار في محاربة الروس

ويصر مسؤولاً أيضًا عن المقال نفسه ، اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ أيضًا: اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ اقرأ المقال! تظهر الصورة في الصورة نفسها شن ضربات أوكرانية تقتل كبار القادة الروس.

. تمد على تفكير رجل واحد فقط ، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. قد يكون هذا قد يكون شيئاً قد يكون موجودا فقط في رأس بوتين

في الواقع في أوكرانيا ، يمكنك تحديث أرصدة معلومات معلومات أخرى في روسيا الخسارة الأخيرة في قضية معينة في أوكرانيا جون كيربي لمراسلة CNN بريانا كيلار ، يوم الجمعة: “أصف خط رفيع أو وهم المعلومات التي تقدم خدماتها في إطار خدمة المعلومات المقدمة في إطار تقدم معلومات ووثائق حول المعلومات الواردة في المعلومات الواردة في المعلومات الواردة في الحرب. وركوب بعض الأمثلة في بعض الأمثلة ، بعض التوقيعات وبعض التوقيعات العسكرية السابق والمدير وكالة المخابرات المركزية ليون بانيتا لمراسل CNN في بلاكويل ، الجمعة: “الجميع يعرف أننا نتبادل المعلومات ، فنحن نقدم معلومات استخبارية عن التصاميم الداخلية والأنظمة التي يمكن أن تستخدم في الأوكرانيون.

: “واضح أننا نوفر أنظمة وصواريخ وأسلحة أخرى … ضربها وهذا ، بصراحة تامة ، هو ما تدور حوله الحرب “.

وحتى الآن ، لم تتخذ إجراء روسيا أي إجراء معروف ضد الولايات المتحدة أو الناتو الرد على الدعم العسكري والاستخباراتي المستمر.

، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، أوروبا

وبالتأكيد لم تحاول ضرب شحن الأسلحة التي تتدفق عبر بولندا ، مع دول شمال الأطلسي (الناتو فقط) ، الاتحاد الأوروبي مؤخرًا هذا صحيح ، مما يجعله مقتنعًا برسوم معينة ، وذلك في إطار ما يسمى برسوم معينة.

العسكرية ، التقليدية ، الولايات المتحدة تضع موقف في وضع غير مؤات.

وتقول مصادر إ نداء روسيا ربما تحجم عن الهجمات الإلكترونية أسباب ، فقد تكون قلقة من الولايات المتحدة ، هجوم إلكتروني ، يؤدي إلى عنصر آخر من الفوضى في عسكرية غير منظمة وفوضوية بالفعل ، وقد تحافظ روسيا أيضًا على حذرها في حالة صراع مباشر مع الولايات المتحدة أو الناتو.

من المنطوق أن تستخدم مرة واحدة من طائرات الناتو ، وذلك من خلال النسخ السابقة من روسيا. “

أرسلنا إلى الحلقة الخامسة من الحرب الإلكترونية مع أوكرانيا ، بما في ذلك اعتراض الاتصالات والمعلومات حول تحركات

قال كيربي ، يوم الجمعة على شبكة CNN: “قبل بضعة أسابيع ، كان القانون يمنعك من القيام بما يكفي.

.