كانيدا: لا أفكر في جدول الترتيب

279 ‎مشاهدات Leave a comment
كانيدا: لا أفكر في جدول الترتيب
قال الإسباني راؤول كانيدا -مدرب فريق أم صلال- إن فريقه سيحترم فريق الخريطيات، بصرف النظر عن موقعه في الترتيب.
وأضاف في المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء الفريقين: «شاهدت مباراة الخريطيات أمام الأهلي، وسنلعب تحت الضغط، وسنقدم أفضل أداء لدينا. أنا مهتم بفريقي، ولا أفكر بجدول الترتيب، وتركيزنا ينصب على تطوير أداء الفريق».
من جانبه، قال عبد الله حسين -لاعب أم صلال- إن المهمة لن تكون سهلة أمام الخريطيات، مشيراً إلى أن «التحضيرات جرت بوتيرة قوية، والهدف هو النقاط الثلاث بغية هدفنا في المنافسة على دخول المربع، وهذه المواجهة تشكل تحدياً كبيراً».
مؤتمر الخريطيات
بدوره، قال أحمد بدر الدين -مدرب اللياقة في فريق الخريطيات- إن فريقه بات يتطلع إلى خوض المباراة الفاصلة، والهروب من قاع الترتيب.
وأضاف: «أمامنا 6 مباريات، وفريقنا في تحسن كبير، ورغم الخسارة الأخيرة أمام الأهلي، إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة، وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير، كما أرى أن الفرصة مواتية لنا لخوض المباراة الفاصلة، إلى جانب أننا سنلعب أمام الخور، والمدرب وسام رزق شحن الفريق معنوياً بالرغبة الكبيرة بالفوز».
أما الجزائري إلياس حساني -الذي يشارك لأول مرة مع الخريطيات- فقال: «سعيد بتجربتي مع الخريطيات، ومتحمس لمواجهة اليوم، وأريد تقديم كل جهودي لتحقيق النتيجة الجيدة، وإن لم نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك، فيجب أن نتوقف عن اللعب، ففي كرة القدم لا يوجد مستحيل، والشواهد على هذا الأمر كثيرة».;