البدع يوقف معيذر عن اللحاق بقمة الدرجة الثانية

629 ‎مشاهدات Leave a comment
البدع يوقف معيذر عن اللحاق بقمة الدرجة الثانية
أوقف فريق البدع نادي معيذر وألحق به الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة بين الفريقين مساء أمس بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في ختام الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية.
وفاجأ فريق البدع دفاع معيذر بهدفين سريعين، عن طريق اللاعب المتألق سيد أحمد الذي وقّع على الهدف الأول في الدقيقة 14 إثر تمريرة في عمق دفاع معيذر المتقدم أودعها الأخير الشباك بكل سهولة.
ولم تمضِ أكثر من 4 دقائق حتى أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للبدع من كرة مشابهة لكرة الهدف الأول، عن طريق عمق دفاع معيذر الذي عانى الكثير من الإشكالات الفنية وعدم التفاهم، ليتقدم البدع بهدفين نظيفين في غضون 18 دقيقة فقط من المباراة. في الوقت الذي وقف فيه معيذر مذهولاً من نجاعة لاعبي البدع الذين أضافوا هدفاً ثالثاً عن طريق اللاعب جوستيك واردي في الدقيقة 24.
وقلّص لامين ساميت النتيجة لمعيذر بهدف من رأسية في الدقيقة 27، لينتهي شوط اللعب الأول بتفوق البدع بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، نجح أيوب الودراسي في تسجيل هدف من ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 57، ليهدر بعده الفريق العديد من الفرص أمام مرمى البدع، وسط دهشة المتابعين. وبالمقابل كاد البدع يضيف أكثر من هدف لينتهي اللقاء على وقع خسارة معيذر الذي توقف في 18 نقطة، ليبتعد عن الوكرة 22 نقطة، بينما قفز البدع للنقطة رقم 12.;