نادي «توستماسترز البنك التجاري» يحتفل بنجاحه

311 ‎مشاهدات Leave a comment
نادي «توستماسترز البنك التجاري» يحتفل بنجاحه
أطلق نادي «توستماسترز» التابع للبنك التجاري اجتماعه الحادي عشر الذي عُقد تحت شعار «الاحتفال».
وقد احتفلت اللجنة التنفيذية وأعضاء النادي بنجاحهم في عام 2018 وببداية جديدة في عام 2019، بحضور كلّ من السيد جوزيف آبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك، والشيخ جاسم آل ثاني رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك التجاري، والسيد حسين العبدالله مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق.
«توستماسترز العالمية» هي مؤسسة تعليمية غير ربحية رائدة في مجال تعليم مهارات القيادة والتحدث أمام الجمهور، من خلال شبكة عالمية من النوادي. ويوجد حالياً أكثر من 60 نادي «توستماسترز» في قطر، ويعتبر نادي «توستماسترز البنك التجاري» أول نادي في القطاع المصرفي في قطر.
وتبعت الجلسة السياق المعتاد لاجتماعات نادي «توستماسترز»؛ حيث ألقى الأعضاء خطاباتهم التي عقّبت عليها المجموعة. واختتمت الجلسة بتقطيع قالب الحلوى للاحتفال بنجاح النادي في عام 2018 وانعقاد أول لقاء في 2019.
بيئة
وبهذه المناسبة، قال السيد جوزيف آبراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك التجاري: «تعدّ (توستماسترز) مبادرة مميزة؛ لأنها توفر بيئة إيجابية لمساعدة الأفراد على التواصل بوضوح ودقة. يمكن تطبيق مهارات التحدث أمام الجمهور التي تساعد (توستماسترز) في تطويرها في بيئة العمل وفي حياتنا الشخصية أيضاً. لقد أُعجبت كثيراً بالمتحدثين المشاركين في الاجتماع وبالتنظيم المميز للنادي، آمل أن يشارك فيه المزيد من موظفينا في المستقبل».
مهارات
ومن جهته، علّق الشيخ جاسم آل ثاني، رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك التجاري، قائلاً: «لقد أسعدني حضور أول جلسة لنادي توستماسترز البنك التجاري لعام 2019. وسررت فعلاً برؤية الكثير من موظفينا يشاركون في المبادرة، وهي فرصة ممتازة لتحسين مهاراتهم القيادية وصقل مهاراتهم في التحدث أمام الجمهور. آمل أن ينضم المزيد من موظفي البنك إلى النادي هذا العام، وأتطلع شخصياً إلى حضور المزيد من اللقاءات».
يشار إلى أن نادي «توستماسترز» البنك التجاري هو أحد الطرق التي يستثمرها البنك في التطوير المهني لموظفيه.;