مواطنون: «التنمية الإدارية» تتجاهل طلباتنا بالحصول على وظيفة

323 ‎مشاهدات Leave a comment
مواطنون: «التنمية الإدارية» تتجاهل طلباتنا بالحصول على وظيفة
أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن خدمة جديدة سوف تصدرها خلال الأيام المقبلة تحت عنوان «آمرني»، لتسهيل وتذليل العقبات كافة أمام الجمهور.
وقام عدد من المواطنين عبر «تويتر» بالرد على منشور الوزارة، مطالبين بتقطير الوظائف، كما اشتكوا من تجاهل الوزارة لطلباتهم بشأن الحصول على وظيفة حكومية.من جانبه، ردّ المغرد‏ @Mohamed17628955 قائلاً: ما يأمر عليك عدو، نبغي وظيفة أنا مبتعث من وزارة التعليم سنة ثالث هندسة ميكانيكية، وسبق أن قدمت ولم أحصل على رد حتى الآن.
وقال عبداللطيف بن علي النعيمي‏ @boalialnuimi في معرض ردّه: معقولة في قطريين متخرجين ولا لقوا وظايف، أي نعم أرجو الأخذ بعين الاعتبار، لأن الأولوية للقطريين إن وجدت المؤهلات والكفاءة.
بدورها، قالت المغردة رحمة‏ @__r1985 يعني معقولة إدارة جديدة من إدارة وزارتكم نتيجة مقابلتهم أتم شهر وهي خدمة جمهور والعالم تنطر الرد أو ترشيح جديد، ووزارة ثانية ترفض كل المرشحين من قبلكم بعد المقابلة، لأن عندهم أسماء معينة يبون يوظفونهم وفعلاً وظفوهم!!!
وقالت المغردة ناهيل‏ @Nee01715647: كل يوم نسمع ناس توظفوا في دوائر حكومية مع أن موقع التنمية له فترة مو شوي وهو ما فيه إلا وظائف للقطاع الخاص … شلوووون وظفوهم فهموني؟؟؟ ولا الوظائف الحكومية في الدرج ما تنزل الموقع؟
كما طالب المغرد فيصل @FBN_qatarr بسرعة التقطير في الوظائف في الحكومية.;