صلاح وماني أهدرا كل الفرص.. ليفربول يفقد الصدارة لصالح السيتي

459 ‎مشاهدات Leave a comment
صلاح وماني أهدرا كل الفرص.. ليفربول يفقد الصدارة لصالح السيتي

فقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن خسر نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي من دون أهداف مع جاره إيفرتون ضمن مباريات الجولة الـ29 للبريميرليغ، وذلك لصالح مطارده مانشستر سيتي الذي صعد رسميا إلى القمة بعد أن كانت صدارته مؤقتة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 70 نقطة متراجعا إلى المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن السيتي العائد إلى الصدارة، والذي فاز أمس السبت على بورنموث بهدف نظيف، كما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 37 نقطة محتلا المركز العاشر.

وواصل نجم الريدز محمد صلاح صيامه عن التهديف، ليتجمد رصيده من الأهداف عند 17 هدفا محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد خلف نجم السيتي سيرجيو أغويرو.

وتسابق صلاح وساديو ماني في إهدار أقرب الفرص للتهديف التي لاحت للريدز، وبدأت محاولات النجم المصري الفاشلة بكرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 14.

وأهدر صلاح أخطر الفرص للريدز في الدقيقة 28 عندما انفرد بالحارس الدولي الإنجليزي لإيفرتون جوردان بيكفورد الذي تفوق عليه وتصدى للكرة ببراعة.

الانفراد الذي ضيعه صلاح أمام مرمى إيفرتون (رويترز)

وكانت آخر الفرص السانحة لصلاح ولم يفلح في ترجمتها إلى أهداف على غير عادته في الدقيقة 57 عندما لم يحسن استلام الكرة أمام مرمى بيكفورد ليضيع فرصة مجددا.

ورغم التألق الذي أظهره ماني مؤخرا، فإنه ظهر تائها أمام مرمى إيفرتون ولم يحسن التحرك واستغلال خطأ وارتباك الدفاع وحارس مرماه في الدقيقة العشرين ليلحق بيكفورد بالكرة وينقذها قبله، كما لم يحسن استغلال كرة عرضية لاحت له أمام المرمى في الدقيقة 65.

المصدر : الجزيرة