«إحسان» ينظم رحلة ترفيهية لكبار السن في «بلدنا»

776 ‎مشاهدات Leave a comment
«إحسان» ينظم رحلة ترفيهية لكبار السن في «بلدنا»
نظم مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) رحلة ترفيهية ثقافية لكبار السن من الرجال والنساء منتسبي المركز إلى مزرعة ومنتزه «بلدنا».
جاءت الزيارة ضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التي تهتم إدارة الرعاية الداخلية بالمركز بتنظيمها بهدف الترفيه عن كبار السن، وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع واستغلال أوقاتهم بشكل مفيد وممتع، وإخراجهم من عزلتهم، وبما يساهم بشكل كبير في تحسين روحهم المعنوية، وقدرتهم على التعايش بشكل إيجابي مع تقدم السن.
وأوضحت السيدة ريما الخلف، رئيس قسم الرعاية الاجتماعية بمركز إحسان، أن فكرة الرحلة تتبلور من خلال تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمركز، والمرتكزة على تقديم برامج التمكين والعناية اللازمة لكبار السن، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف الفرعية، ومنها التواصل الاجتماعي معهم، وإدخال البهجة في قلوبهم، وتنشيط دورهم للمساهمة في برامج تنمية المجتمع.
وأعربت الخلف عن امتنان مركز «إحسان» لمسؤولي شركة «أورا» للخدمات الترفيهية، ومجموعة «بلدنا» للصناعات الغذائية على ما قدموه من جهد واضح، في سبيل إسعاد كبار السن.
من جانبه، أعرب الدكتور كامل العبدلله، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بلدنا» للصناعات الغذائية، عن سعادة طاقم عمل فريق «بلدنا» باستضافة كبار السن في المزرعة والمنتزه، معرباً عن شكره لما يقوم به مركز «إحسان» من جهود جبّارة لاحتضان كبار السن، وتخصيص برامج ترفيهية لهم.
ومن جانبهم، عبر الآباء والأمهات المشاركون في الرحلة عن سعادتهم بالمشاركة، وقال الوالد عبد الله الدوسري: «نحن فخورون بوجود مؤسسات ومراكز بالدولة -مثل مركز إحسان- تقوم بقديم خدمات كبيرة لكبار السن، وتوفير العناية اللازمة بهم، وأكد حاجة المسنين إلى مثل هذه البرامج التي تكسر روتينهم اليومي، وتدخل الفرح والسرور في قلوبهم».;