عبدالرحمن المناعي رئيسا لاتحاد السيارات والدراجات النارية

964 ‎مشاهدات Leave a comment
عبدالرحمن المناعي رئيسا لاتحاد السيارات والدراجات النارية
انتخب السيد عبدالرحمن عبداللطيف المناعي رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لمدة أربع سنوات، وذلك خلال انعقاد أعمال الجمعية العمومية الأولى للاتحاد التي جرت مساء اليوم بمقر الاتحاد في منطقة لوسيل.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية الأولى لانتخاب مجلس إدارة الاتحاد عملا بالتعديلات التي أجريت مؤخرا على النظام الأساسي له، اكتمال النصاب القانوني بحضور ممثلي الأندية والهيئات الرياضية الأعضاء في الاتحاد، فضلا عن ممثل من وزارة الثقافة والرياضة.

وضم مجلس إدارة الاتحاد القطري في عضويته كلا من: السيد حسن عبدالرحمن الإبراهيم، السيد عبدالرزاق خلف الكواري، السيد خالد حسن الرميحي، السيد سالم سعيد المهندي، والسيد محمد غانم الكبيسي.

وجاء انعقاد الجمعية العمومية تفعيلا للتعديلات التي أجريت على النظام الأساسي للاتحاد، والتي لاقت قبولا وإشادة من قبل كل من الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية، حيث تضمنت هذه التعديلات تشكيل جمعية عمومية للاتحاد تتولى لأول مرة انتخاب مجلس إدارة الاتحاد منذ تأسيسه عام 1987، وذلك على غرار الاتحادات الرياضية الاخرى وبما يسهم في تطوير إدارة وحوكمة الاتحاد وتعزيز ممارسة رياضتي السيارات والدراجات النارية، وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي.

;