الوكرة ينفرد بصدارة دوري كرة السلة

447 ‎مشاهدات Leave a comment
الوكرة ينفرد بصدارة دوري كرة السلة
انفرد الوكرة وصيف الموسم الماضي، بصدارة الترتيب العام لبطولة الدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2018- 2019) ، بعد فوزه على الريان بنتيجة (89-74) مساء اليوم، على صالة الغرافة في ختام مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (9-12، 23-18، 24-15، 33-29) لصالح الوكرة.

وشهدت المباراة ندية وإثارة في فترتي الشوط الأول، حيث استهل الريان بأفضلية وأنهى الفترة الأولى لصالحه بفارق 3 نقاط، لكن الوكرة رد في الفترة الثانية وانهاها لصالحه بفارق 5 نقاط، ليتقدم في الشوط الأول بفارق نقطتين.

أما الشوط الثاني فقد شهد تفوق وسيطرة لاعبي الوكرة على الفترتين، بعدما انهوا الأولى بفارق 9 نقاط، والثانية بفارق 4 نقاط، ليحسموا اللقاء لصالحهم وبفارق كبير وصل إلى 15 نقطة كاملة.

وفي مباراة ثانية، اقتنص قطر فوزه الأول في المسابقة بصعوبة بالغة من الغرافة بنتيجة (95-87) وبفارق 8 نقاط بعد اللجوء إلى وقت إضافي في المباراة التي جرت بينهما اليوم أيضا على صالة الغرافة في الجولة الثالثة.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (19-25، 18-14، 21-18، 16-17) لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل (74-74)، ومن ثم يلجأ الفريقان لوقت إضافي انتهى (21-13) لصالح قطر.

وقدم الفريقان مباراة ممتعة ومثيرة لم تحسم إلا في الوقت الإضافي، حيث تبادل لاعبو قطر والغرافة التقدم في فترات المباراة الأربع التي انتهت بالتعادل، إلا أن فريق قطر أظهر أفضلية كبيرة في الوقت الإضافي وحسم اللقاء لصالحه محققا فوزه الأول بعد هزيمتين، في المقابل مني الغرافة بخسارته الأولى بعد فوزين.

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة، انفرد الوكرة بصدارة الترتيب العام برصيد 6 نقاط من 3 مباريات وبفارق نقطة عن الغرافة الثاني برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، ونقطتين عن كل من السد الثالث برصيد 4 نقاط من مباراتين، والشمال الرابع برصيد 4 نقاط من مباراتين، والأهلي الخامس برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وقطر السادس برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

واحتل العربي حامل اللقب الموسم الماضي المركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراتين، فيما جاء الريان في المركز الثامن برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، وأخيرا حل الخور في المركز التاسع والأخير برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة غدا الخميس بمباراتي السد مع الشمال، والعربي مع الخور، على أن تختتم يوم السبت المقبل بمباراتي الوكرة مع قطر، والريان مع الأهلي، فيما يغيب الغرافة عن منافسات هذه الجولة.
;