تخريج 4 دورات تدريبية لمعهد تدريب ضباط الصف

357 ‎مشاهدات Leave a comment
تخريج 4 دورات تدريبية لمعهد تدريب ضباط الصف
برعاية وحضور سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد، احتفل معهد تدريب ضباط الصف، صباح أمس، بتخريج 128 ضابط صف من دورة الوكلاء التأهيلية رقم (20)، وقادة نواب الفصائل رقم (3)، وقادة الجماعات رقم (3)، ودورة الكتبة العسكريين التأسيسية رقم (50).
عقدت دورة الوكلاء التأهيلية رقم (20) نهاية شهر أكتوبر الماضي، واستمرت لمدة سبعة أسابيع، وتهدف إلى إعداد وكلاء ضباط للترقي لرتبة ضابط، والانتقال إلى مراحل متقدمة في القيادة العسكرية.
كما عقدت دورات نواب الفصائل رقم (3)، وقادة الجماعات رقم (3)، ودورة الكتبة العسكريين التأسيسية رقم (50) منتصف شهر سبتمبر ولمدة 12 أسبوعاً، وتهدف هذه الدورات إلى تمكين ضباط الصف من اكتساب العلوم العسكرية، وقد تلقوا تدريباً نظرياً وعملياً على الموضوعات التي تمكنهم من القيام بواجبهم في الوحدات بعد التخرج.
وفي ختام الحفل، ألقى سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي -رئيس هيئة الكليات والمعاهد- كلمة أشاد فيها بدور الضباط والمدربين وبجهود الخريجين في تحقيق متطلبات الدورات بنجاح، متمنياً لهم الاستفادة من هذه الدورة، وتطبيقها في مجال عملهم، من أجل رفع كفاءة القوات المسلحة بشكل عام.;