«المكتبة الوطنية» تحتفي بقطريين ناجحين

498 ‎مشاهدات Leave a comment
«المكتبة الوطنية» تحتفي بقطريين ناجحين
ضمن سلسلة من فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للدولة، نظمت مكتبة قطر الوطنية أمس، ندوة بعنوان «أنتم فخر قطر»، تسلّط الضوء على إنجازات عدد من أبناء الوطن الذي أصبحوا بفضل نجاحاتهم المهنية وإنجازاتهم الحياتية رموزاً يفخر بها المجتمع القطري ويُشار إليها بالبنان.
واستهدفت الندوة تعريف الجمهور بهؤلاء القطريين الناجحين، الذين تميّزوا بتحصيلهم العلمي وعطائهم الإنساني ودورهم الفعّال في المجتمع، فضلاً عن تعريف الأجيال الجديدة بسيرتهم المشرّفة ومسيرتهم الناجحة في المجالات المختلفة نحو تحقيق الأهداف التي جعلت لهم بصمة وتأثيراً على المجتمع. وضمت قائمة الضيوف: الشيخة أسماء آل ثاني، والرائد خلود النعيمي، والدكتور خالد الخليفي، والكابتن خالد الحمادي، والأستاذ محمد البنعلي.
وقالت هيا الشيب، أخصائية المعلومات في المكتبة: «إن إنجازات أي أمة هي مجموع منجزات أبنائها؛ فكل مساهمات الفرد تضيف إلى قوة أمته وتساهم في تشكيل هويتها».
وأضافت: «في مناسبة غالية مثل اليوم الوطني للدولة، حريّ بنا أن نتلمّس دروب الذين تغلّبوا على الصعوبات وتجاوزا التوقعات وارتقوا إلى آفاق عليا من النجاح، جعلتهم يقدّمون قيمة هائلة ومضافة لمجتمعنا القطري تعطينا دفعة قوية تعينه في التغلب على التحديات التي تواجهه».;