رسمياً.. «الرابطة القطرية» عضواً في «فيفبرو»

890 ‎مشاهدات Leave a comment
رسمياً.. «الرابطة القطرية» عضواً في «فيفبرو»
‎حضر وفد برئاسة عبد الرحمن الكواري نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين، وبحضور إبراهيم الغانم عضو مجلس إدارة الرابطة أعمال كونجرس الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو)، أمس في روما – إيطاليا، والذي تخلل جدول أعماله مراسم تسليم الرابطة القطرية للاعبين عضويتها الرسمية في الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين.
‎وبهذه المناسبة، قال سلمان الأنصاري رئيس الرابطة القطرية للاعبين: «فخورون بإضافة اسم دولتنا الحبيبة قطر ضمن أعضاء (الفيفبرو)، وإضافة علمها في مقر الاتحاد الدولي للاعبين كأول دولة في منطقة الخليج تنضم للمنظمة الدولية، من خلال الرابطة». وأضاف: «بذلك تكون الرابطة قد حققت أحد أهم أهدافها وهو الاعتراف الدولي، والذي سيدعم تطوير البيئة الكروية بشكل عام وعمل الرابطة بشكل خاص».
‎وبهذا تكون دولة قطر متمثلة في الرابطة القطرية للاعبين، أول دولة خليجية يتم الاعتراف بها كعضو متمتع بجميع الحقوق والواجبات. وقال عبد الرحمن الكواري: «عملنا خلال السنتين الماضيتين بالتعاون مع (الفيفبرو) على تلبية متطلبات العضوية، واليوم تحصد دولة قطر الحبيبة نتيجة هذا العمل. نتطلع للعمل والتعاون مع (الفيفبرو) في كل المجالات التي تخدم اللاعبين والمنظومة الكروية»، وقال إبراهيم الغانم: «اعتراف المجتمع الدولي بالرابطة جاء نتيجة جهد قامت به الرابطة منذ تأسيسها، وإن انضمامنا للفيفبرو سيكون له الأثر الإيجابي على أعضائنا وعمل الرابطة».
‎ويعتبر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) الجهة الرسمية المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كممثل عن اللاعبين المحترفين في العالم.;