“الرابطة القطرية” تتسلم عضويتها الرسمية في الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (صور)

463 ‎مشاهدات Leave a comment
“الرابطة القطرية” تتسلم عضويتها الرسمية في الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (صور)
تسلمت الرابطة القطرية للاعبين عضويتها الرسمية في الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) وذلك خلال أعمال كونجرس الـ(فيفبرو) المقام اليوم في العاصمة الإيطالية روما.
وحضر أعمال كونجرس الـ(فيفبرو) ومراسم تسليم العضوية، وفد من الرابطة القطرية للاعبين برئاسة السيد عبدالرحمن الكواري نائب رئيس الرابطة.
وبهذه المناسبة، قال السيد سلمان الأنصاري رئيس الرابطة القطرية للاعبين: “إننا فخورون بإضافة اسم دولتنا الحبيبة قطر ضمن أعضاء الـ(فيفبرو) وإضافة علمها في مقر الاتحاد الدولي للاعبين كأول دولة في منطقة الخليج من خلال الرابطة لتنضم للمنظمة الدولية”.. مشيرا إلى أن الرابطة قد حققت أحد أهم أهدافها وهو الاعتراف الدولي والذي سيدعم تطوير البيئة الكروية بشكل عام وعمل الرابطة بشكل خاص.
وبهذا تكون دولة قطر متمثلة في الرابطة القطرية للاعبين أول دولة خليجية يتم الاعتراف بها كعضو متمتع بكافة الحقوق والواجبات.
الجدير بالذكر أن الرابطة القطرية للاعبين قد حصلت على العضوية الكاملة بعد سنتين من بدء عملياتها بعد أن استوفت كافة الاشتراطات اللازمة لذلك.
بدوره، قال السيد عبدالرحمن الكواري نائب الرئيس: “عملنا خلال السنتين الماضيتين بالتعاون مع الـ(فيفبرو) على تلبية متطلبات العضوية، واليوم تحصد دولة قطر نتيجة هذا العمل.. وإننا نتطلع للعمل والتعاون مع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين في كافة المجالات التي تخدم اللاعبين والمنظومة الكروية”.
من جانبه، أكد السيد إبراهيم الغانم عضو مجلس إدارة الرابطة القطرية للاعبين، إن اعتراف المجتمع الدولي بالرابطة جاء نتيجة جهد قامت به الرابطة منذ تأسيسها، و”إن انضمامنا للـ(فيفبرو) سيكون له الأثر الإيجابي على أعضائنا وعمل الرابطة”.
ويعتبر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) الجهة الرسمية المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كممثل عن اللاعبين المحترفين في العالم.

;