«ooredoo»: عودة عرض البيانات المجانية لعملاء الخدمات المالية

649 ‎مشاهدات Leave a comment
«ooredoo»: عودة عرض البيانات المجانية لعملاء الخدمات المالية
نظراً للإقبال الكبير، أعلنت «ooredoo» أمس عن إعادة إطلاق عرض البيانات المجانية لعملاء خدماتها المالية عند إرسالهم الحوالات المالية دولياً. ويستمر هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2018، ويهدف إلى مكافأة العملاء لاستخدامهم خدمات «ooredoo المالية» في تحويل الأموال دولياً، وذلك من خلال أرصدة باقات بيانات مجانية.
ومع هذا العرض، أصبح بإمكان العملاء الذين يرسلون الأموال دولياً عبر حساباتهم في خدمات «ooredoo المالية» استخدام البيانات المجانية والاستفادة من السرعة الفائقة والأداء القوي الذي تتميز به شبكة «ooredoo سوبرنت».
وكل ما على العملاء فعله للاستفادة من العرض، هو إجراء معاملة تحويل دولية بقيمة 1001 ريال أو أكثر باستخدام خدمات «ooredoo المالية»، للاستمتاع بـ 750 ميجابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 5 أيام من تاريخ الحصول عليها.
وتتميز خدمات «ooredoo المالية» بسهولة استخدامها، وهي توفر الخدمات المالية الأساسية بما في ذلك الحوالات الدولية وتعبئة الرصيد وإمكانية شراء باقات البيانات. ويمكن لأي شخص يحمل بطاقة شخصية قطرية ولديه رقم جوال «ooredoo» التسجيل للحصول على محفظة جوال، وبعد التسجيل يمكن للعملاء إرسال الأموال من أي حساب بنكي في قطر إلى محفظة الجوال. وفي حال توافر رصيد في محفظة الجوال، سيتمكن العملاء من إرسال الأموال دولياً أو محلياً لأي حساب بنكي لدى «QNB» أو محافظ الجوال الأخرى، وتعبئة رصيد حسابات «ooredoo» المدفوعة مسبقاً للجوال، ودفع فواتير «ooredoo»، وشراء البيانات لحسابات جوال «ooredoo»، وغيرها الكثير. ويمكن عبر خدمات «ooredoo المالية» أيضاً تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال المدفوعة مسبقاً في أكثر من 100 دولة، وشراء باقات البيانات وحتى دفع الفواتير في عدد من الدول مثل الهند وبنجلاديش والفلبين.
هذا، وأعادت «ooredoo» إطلاق عرض البيانات المجانية؛ نظراً للإقبال الكبير الذي حظي به العرض عند إطلاقه للمرة الأولى، وتتطلع الشركة إلى مواصلة مكافأة عملائها على استخدامهم لخدمات «ooredoo المالية».;