الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسنوكر تنعقد بميانمار غدا برئاسة الخيارين

600 ‎مشاهدات Leave a comment
الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسنوكر تنعقد بميانمار غدا برئاسة الخيارين
تنعقد اجتماعات الجمعية العمومية العادية للاتحاد الدولي للسنوكر غدا، الأحد، في مدينة “يانجون” بميانمار برئاسة القطري مبارك الخيارين وذلك على هامش فعاليات بطولة العالم للرجال والسيدات للسنوكر والبليارد الإنجليزي والمقامة حاليا هناك وتختتم منافساتها يوم الثلاثاء المقبل.

وقال السيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر إن اجتماعات الجمعية العامة لرياضة السنوكر تأتي في توقيت مهم للغاية لرياضة السنوكر على مستوى العالم حيث سيتم مناقشة أهم أفكار تطوير اللعبة وكذلك العلاقة بين الاتحاد الدولي وجمعية المحترفين للعبة.

وأشار الخيارين إلى الاجتماعات التي شهدتها الدوحة مؤخرا بين الاتحاد الدولي وممثلي جمعية المحترفين وتم خلالها بحث موضوع منع التداخل والتضارب بين الطرفين لاسيما وأن الاتحاد الدولي يصر على أن يكون أي نشاط للسنوكر يقام تحت مظلته لأنه الجهة الرسمية والقانونية التي تضم تحت مظلتها كل الاتحادات الأهلية في كافة القارات فلا يصح أن تقيم جمعية المحترفين بعض الأنشطة وبطولات تستغل فيها النواحي التجارية بعيدا عن مظلة الاتحاد الدولي.

وأوضح الخيارين أنه سيترأس أيضا اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للسنوكر غدا على هامش اجتماعات الجمعية العمومية العادية لبحث مجموعة من الاقتراحات الخاصة بهذه الرياضة.

;