موظفو «العدل» يكرّمون رئيس المجلس الأعلى للقضاء

873 ‎مشاهدات Leave a comment
موظفو «العدل» يكرّمون رئيس المجلس الأعلى للقضاء
التقى سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي رئيس المجلس الأعلى للقضاء، سعادة السيد مسعود العامري المستشار بمكتب سمو نائب الأمير، حيث تبادلا التمنيات بالتوفيق والسداد، والحديث عن أوضاع العمل في المجلس والمحاكم. كما التقى سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل الجديد، حيث بارك له ثقة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله بمنصبه الجديد، وتناول معه الحديث حول عمل الوزارة وأوجه أنشطتها ومبادراتها، متمنياً للدكتور النعيمي النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.
وقام سعادته بالسلام على موظفي الوزارة وشكرهم على ما قدّموه من دعم ومساندة له خلال فترة عمله. وقام موظفو وزارة العدل بتكريم سعادة رئيس المجلس الأعلى لقضاء، وثمّنوا ما قدّمه سعادته من نموذج في التعامل والأخلاق، كان يحرص على توجيه الموظفين بمختلف مستوياتهم على الالتزام به تجسيداً للمثل والمبادئ القطرية في التعامل. وثمّن سعادة الرئيس هذه اللفتة من الموظفين وتقديره لهم.
كما قام سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي بزيارة الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حيث شكر سعادة الأمين العام وموظفي الأمانة على ما لقيه منهم من عون ومساندة.;