مباراتان مصيريتان للسد في «عربية الطاولة»

716 ‎مشاهدات Leave a comment
مباراتان مصيريتان للسد في «عربية الطاولة»
انطلقت مساء أمس منافسات النسخة الثلاثين من البطولة العربية للأندية لكرة الطاولة، بقاعة المنزه بالعاصمة التونسية تونس، بحضور عدد من المسؤولين في تونس، وخليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة.
وشكر خليل المهندي الاتحاد التونسي على الجهود التنظيمية، بقوله: «أعتقد أن أهم المكاسب التي تحققت في البطولة هي المشاركة غير المسبوقة للأندية العربية، وأرى أن النسخة تسير على الطريق الصحيح».
ومن جهة أخرى يستهل نادي قطر اليوم حملة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه نادي الفحيحيل الكويتي في الواحدة والربع بتوقيت الدوحة.
وكانت القرعة وضعت القطراوي على رأس المجموعة الأولى التي ضمت كذلك السليمانية العراقي ورفراف التونسي والفحيحيل والزمالك المصري، في حين جاء السد -الممثل الثاني لقطر- على رأس المجموعة الثانية التي تضم الصناعة العراقي والتضامن الكويتي وأساريا الليبي والأمل عطبرة السوداني والأهلي المصري.
ويخوض السد اليوم مواجهتين مصيريتين في طريقه نحو الدور ربع النهائي، حيث يواجه في الواحدة والربع ظهراً بتوقيت الدوحة فريق أساريا الليبي، على أن يلاقي في السادسة والربع مساء نادي التضامن الكويتي.
وكان السد خسر أول مواجهاته أمام الأهلي المصري، أحد أبرز المرشحين للقب العربي بنتيجة 3-0.
إلى ذلك كرم عدد من رؤساء وفود الأندية المشاركة خليل المهندي ومحمد عبد الله صالح الأمين العام للاتحاد العربي، في حفل أقامته اللجنة المنظمة.;