غوركوف: «الفهود» يتطلعون دائماً إلى الأفضل

457 ‎مشاهدات Leave a comment
غوركوف: «الفهود» يتطلعون دائماً إلى الأفضل
قال غوركوف -مدرب نادي الغرافة- إن مباراتهم أمام الشحانية مهمة، مشيراً إلى أنه سيعمل على تطوير أسلوب الفريق، وأضاف أنه لن يكتفي بالمستوى الفني للفريق في المباراة الماضية، معتبراً أن فوزه فيها مرحلة انتهت.
وقال المدرب في مؤتمر صحافي قبل المباراة، إن فريقه يبحث عن النقاط في المنافسة، ولعب مباريات جيدة بدون نجمه سنايدر، مثلما نجح في الانتصار في وجود الهولندي، ولكنه يركز على أن يكون اللعب جماعياً أكثر من كونه فردياً.
من جانبه، أكد يوسف حسن -حارس مرمى الفريق- أنه وزملاءه يركزون على تحقيق الفوز، وأن الأداء العام ليس مرضياً لهم في الموسم الحالي، وقد عانى فريقهم من الإصابات في الدفاع، لذلك من الصعب الحكم عليه، ولكنهم سيعملون على تقديم الأفضل في مواجهة الشحانية.
مدرب الشحانية
أكد الإسباني خوسيه موريسيا -مدرب الشحانية- أهمية مباراة فريقه أمام الغرافة، وقال إنه سيعمل على تحقيق أهدافه من المباراة رغم الغيابات المتعددة في فريقه، وإن هدفه ظهور الفريق بمستوى جيد، تتحقق من خلاله نتيجة إيجابية، وأضاف المدرب أنه يعرف الغرافة كفريق كبير لا يستهان به، ولكنه لا يشعر بالقلق من مواجهة الأندية الكبيرة.
وعلق المدرب على غياب لاعبه كلاوديو لوتشو -مهاجم الفريق- بأنه لاعب مهم، ولكنه يركز على تجهيز من يقوم بدور لوتشو في المباراة، وأنه يتعامل مع الفريق كأسرة واحدة، وأن ثقته كبيرة في اللاعبين.
من جانبه، قال حمد سعود الجهني -لاعب فريق الشحانية- إنهم سيلعبون للفوز في المباراة والوصول إلى النقاط، مبيناً أن مشاركته مع فريقه أمر يعود للمدرب، وذلك رداً على سؤال حول غيابه عن التشكيلة الأساسية.;