فيريرا يتمنى عودة الزعيم للطريق الصحيح

334 ‎مشاهدات Leave a comment
فيريرا يتمنى عودة الزعيم للطريق الصحيح
شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مباراة الزعيم اليوم أمام أم صلال.
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: «لقد واجهنا صعوبات كبيرة تجعلنا نطلق على شهر أكتوبر شهر سوء الحظ بالنسبة لنا، فقد خسرنا فرصة الوصول إلى نهائي الآسيوية، وفقدنا صدارة بطولة الدوري المحلي».
وقال: «مواجهة أم صلال ستكون صعبة للغاية، وأتمنى أن أشاهد السد مرة أخرى يقدم أداء ممتعاً للجماهير، ويحقق الفوز ويعود إلى طريقه الصحيح نحو استعادة درع الدوري الغالي لدى جماهير الفريق».
من جهته، شدد مشعل برشم حارس مرمى السد، على أهمية تحقيق الفوز، عقب خسارة العديد من النقاط في بطولة الدوري.
وقال حارس السد: «نحن جاهزون لهذه المباراة التي نتوقع أن تكون صعبة في ظل قوة أم صلال، لكننا نركز على الأداء الذي سنقدمه، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز والثلاث نقاط».
مؤتمر أم صلال
من ناحيته قال لوران بانيد -مدرب نادي أم صلال- إن مباراته أمام السد مهمة جداً، ولن تخلو من الصعوبات، وسيعمل من خلالها على تقديم أفضل مستوى فني من أجل الخروج بنتيجة جيدة، وقال: «ما يزيد المباراة صعوبة أن السد قادم من خسارة أمام الأهلي»، وأكد المدرب الفرنسي أن فريقه يسعى إلى المضي في طريق الانتصارات.
من جهته، أكد لاعب وسط الفريق طلال علي، أن خسارة السد الأخيرة أمام الأهلي لن تخدعهم، وأن المباراة ستكون قوية، وسيكونون أكثر جاهزية فنية وبدنية من أجل الفوز، وأبان اللاعب أن النتائج لا تقاس بترتيب الفرق، وكرة القدم عطاء في الملعب، مبيناً أن هدفهم الدخول للمربع الذهبي.;