معرض الأعراس «إيواد» يحظى بإقبال جماهيري واسع

620 ‎مشاهدات Leave a comment
معرض الأعراس «إيواد» يحظى بإقبال جماهيري واسع
شهدت النسخة الحادية عشرة من معرض الدوحة الدولي للأعراس وعروض الأزياء «إيواد»، إقبالاً جماهيرياً مميزاً، لما يشكله المعرض من منصة فريدة تجمع تحت مظلتها ألمع المصممين، وشركات الضيافة، وتنظيم الأعراس، ووكالات السفر، التي تسعى للكشف عن أحدث ما توصل له هذا القطاع المهم في مجال التخطيط لحفلات الزفاف والأزياء المتعلقة بها، للحصول على أفكار وإلهامات جديدة، تضفي سحرها على ليلة العمر والمناسبات المختلفة. حيث تمتد فعاليات هذا الحدث المميز حتى 30 سبتمبر الحالي على أرض مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
قد تميزت النسخة الحالية من المعرض، بمشاركة أكثر من 100 عارض على مساحة 5 آلاف متر، يمثّلون أهم شركات الأزياء العالمية والمحلية في قطر، والكويت، وتركيا، ولبنان، وإيطاليا، وعُمان، والهند، والصين.
إشادة
وقد أشاد زوار المعرض بالمشاركات النوعية لمختلف العلامات المتخصصة في قطاع الأعراس والمناسبات الخاصة والمميزة، كما حظي السادة الزوار باكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة المتعلقة بالزفاف والخدمات من مخططي حفلات ليلة العمر، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث عروض الموضة مع مصممين مرموقين، وكذلك هدايا الزفاف، ومصممي الزهور، ومنظمي شهر العسل، وشركات الضيافة، ومصممي المجوهرات، ومصففي الشعر، ومنتجات التجميل، والمجموعات الفندقية. كما أن سماح الهيئة العامة للسياحة ببيع بعض المنتجات خلال المعرض، ساهم في زيادة معدلات الإقبال.
منتج وطني
وأوضح الزوار أن الشركات الوطنية سجلت حضوراً لافتاً في النسخة الحالية لمعرض الأعراس، إذ بلغت نسبة مشاركاتها 75% على مستوى المشاركات العامة؛ ما يمثّل دعماً للمنتج
الوطني. كما شهد المعرض الكشف عن العديد من المنتجات المتخصصة في هذا القطاع، أهمها قطاع الحفلات، وقاعات الأفراح، كذلك شاركت في المعرض «قاعات الرفاع» راعياً، بالإضافة إلى العديد من الفنادق، منها فندق «هيلتون الدوحة» راعياً وداعماً، حيث قدّم خدماته اللوجيستية وقاعاته المخصصة للأفراح خلال وجوده في المعرض.
كما قدمت شركة «هلا إيفنت» لوحات فنية وترفيهية للأعراس والحفلات من خلال الفنان جهاد، وذلك على مسرح المعرض.
مشاركات نوعية
شارك في المعرض العديد من شركات خدمات الديكور والضيافة في الحفلات والأعراس، بالإضافة إلى المصمم القطري أحمد بن حمد، من خلال شركة «رويال إيفنت»، والتي تقدّم مختلف خدمات الأعراس والحفلات والديكورات المميزة. كما شاركت شركة «فوشون» للضيافة، وهي من أهم الشركات في قطر، والتي تقدّم خدمات الضيافة والحفلات والأعراس. ووفر المعرض للجمهور أزياء متنوعة، بدءاً من فستان العروس والخطوبة، إلى فستان السهرة، رافق ذلك عرض أزياء يومياً على مسرح داخل المعرض من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساء. كذلك انضم إلى المعرض العديد من صالونات التجميل ومصففي الشعر والمكياج، ويتم تقديم عروض التصفيف والتجميل مباشرة أمام الجمهور يومياً، بالإضافة مشاركة شركات «الليموزين»، والزهور، والشركات المختصة في إعداد «الكيك». كما ضم المعرض شركات تصوير حفلات الأعراس والمناسبات الخاصة، وشركات تقديم المجوهرات الذهبية للعروس، حيث يمكن للزوار اقتناء ما يرونه مناسباً، من خلال أبرز الشركات القطرية المختصة في هذا المجال.;