الاتحاد القطري للسباحة يكمل استعداداته لاستضافة الجولة الثانية لكأس العالم فينا 2018

519 ‎مشاهدات Leave a comment
الاتحاد القطري للسباحة يكمل استعداداته لاستضافة الجولة الثانية لكأس العالم فينا 2018
أكمل الاتحاد القطري للسباحة استعداداته لاستضافة الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للسباحة فينا 2018 والتي تقام منافساتها اعتبارا من بعد غد الخميس وحتى يوم السبت المقبل على مجمع حمد للرياضات المائية بمشاركة نخبة من أفضل السباحين والسباحات في العالم .
وسيكتمل يوم غد  الأربعاء وصول أبطال العالم في السباحة إلى الدوحة، حيث يتقدم المشاركين الجنوب إفريقي تشاد لو كلوس والسويدية ساره سيوستروم بطلا كأس العالم للرجال والسيدات العام الماضي ، والاسترالي أوسي ميتشل لاركين والروسي فلاديمير موروزوف، والمجرية كاتينكا هوسزو والهولندية رانومي كرومويديجوجو والصينية ييفان يانغ ، بالإضافة إلى عدد آخر من أفضل السباحين والسباحات على المستوى العالمي.
وستكون السباحة القطرية حاضرة في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للسباحة فينا 2018 من خلال مشاركة 20 سباحا، يتطلعون إلى الظهور بصورة مشرفة تعكس تطور مستوى السباحة القطرية وتحقيق أكبر فائدة ممكنة من التنافس مع أبطال العالم وكسب خبرات إضافية بما يعود عليهم بالنفع في المشاركات القادمة.
ويُعقد في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد  الاربعاء في فندق الشعلة المؤتمر الصحفي الرسمي لإطلاق الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للسباحة فينا 2018.
وسيحضر المؤتمر الصحفي السيد  خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من المسؤولين في الاتحاد الدولي والسبّاحين المشاركين في البطولة.
يشار إلى أن الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للسباحة فينا 2018 أقيمت في مدينة كازان الروسية من 7 إلى 9 سبتمبر الجاري، فيما تقام الجولة الثانية في الدوحة ( 13 – 15 سبتمبر) ، والجولة الثالثة في ايندهوفن ( 28 – 30 سبتمبر) ، والجولة الرابعة في بودابست ( 4 – 6 أكتوبر المقبل) ، والجولة الخامسة في بكين ( 2 – 4 نوفمبر ) ، والجولة السادسة في طوكيو ( 9 – 11 نوفمبر) ، والجولة السابعة الأخيرة في سنغافورة ( 15 – 17 نوفمبر المقبل) ، مع الإشارة إلى أن الجولتين الأوليين ستقامان في المجرى الطويل ” 50 مترا ” في حين تقام الجولات الخمس الباقية في المجرى القصير ” 25 مترا “.
;