الكرواتي لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.. وصلاح يعلق

668 ‎مشاهدات Leave a comment
الكرواتي لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.. وصلاح يعلق
فاز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017 / 2018 ، وذلك خلال احتفال الاتحاد الأوروبي (ويفا) الذي أقيم اليوم في موناكو. 

ومنح الاتحاد الأوروبي، اللاعب الكرواتي، البالغ من العمر 32 عاما، جائزة “لاعب العام” خلال الاحتفال الذي شمل أيضا سحب قرعة الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا الذي ينطلق في 18 سبتمبر المقبل.

وتوج صانع الألعاب الكرواتي موسما استثنائيا ساهم خلاله في قيادة فريقه الإسباني إلى لقبه الثالث على التوالي في المسابقة القارية الأم، وحمل شارة القيادة في منتخب بلاده وساهم في تأهله إلى المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام فرنسا 2-4 في مونديال روسيا 2018.

وتقدم مودريتش على المرشحين الآخرين، البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال والمنتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي، والذي سبق له أن نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، والدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

من جانبه قال محمد صلاح عند سؤاله عن تواجده كأول لاعب مصري وعربي في هذا المحفل العالمي ورشيحه لهذه الجائزة: “أنا أقوم بتمثيل 100 مليون شخص وهذا يجعلني سعيداً للغاية، أنا فخور جدًا، في بعض الأحيان يوجد بعض الضغط لكن هذا يجعلني أعمل أكثر”.

;