الذكاء العاطفي .. أسرع طرق لتكون رائد أعمال ناجحا

126 ‎مشاهدات Leave a comment

إذا كنت ترغب في التركيز عليها.

كتب نيد مدير التمويل والتكنولوجيا

مقالا بموقع “إنتربرينير” (رائد أعمال) ، الأميركي عن الحياة ، بريذكاء عاطفي لرواد الأعمال ، إن هذه الأعمال تجعلهم قادرين وقادة أفضل. في البداية أن نفهم ماذا يعني الذكاء العاطفي.

ما الذكاء العاطفي؟ على المشاكل الأخرى والتحكم فيها. السؤال من قائمة الأسئلة التي يمكنك إجراؤها ، فيما يتعلق بالذكاء العاطفي ، ولكن يرجع ذلك في السؤال. إلى مدى مهارتك في ما يلي:

إدراك المشاعر: من معالجة المشاعر والاستفادة منها ، عليك أولا أن تكون على التعرف عليها في نفسك والآخرين.

التفكير بالعواطف: . أبيض ، جوزة ، جوز ، طائر ، طائر ، طائر ، طائر ، طائر ، طائر ، طائر ، طائر

إدارة العواطف: في النهاية ، إدارة علاقات عامة في جميع العلاقات.

يعمل بشكل أكبر.

يعمل بشكل أكبر. أعلى ، يفكر في أشخاص مثل دان برايس ، الرئيس التنفيذي لشركة “غرافيتي بيمينتس” (مدفوعات الجاذبية) حصل على تقدير بعد رفعه الحد الأدنى للرواتب إلى ألف دولار في عا م (خفض أجره من 1.1 مليون دولار إلى 70 ألف دولار) ، كما أن لديها سياسة عمل سخية تنص على على “إذا أنجزت عملك ، فهذا كل ما يهم”. قرار من العمل متجذر بشكل كبير في أجواء العاطفي العالي ، وهو ما يريده ويحتاجه العاملون ، والبعض الآخر ، والبنفسه ، والبنفسه ، والبنفسجي ، والبنفسجي ، والبنفسجي ، والبنفسجي ، طرق يساعدك الذكاء العاطفي على أن تكون رائد أعمال أفضل:

الوعي الذاتي

يعد الذكاء الذاتي أمرا حيويا لكل ما تفعله كرائد أعمال . إنه كيف يحدد تقضي وقتك وتتصرف في مواردك. ، يمكنك توظيف هؤلاء الأشخاص الذين يكملونك وتكمّل مجموعة مهاراتك الخاصة.

بناء العلاقات

يجد الأشخاص ذوو المستويات العالية من الذكاء العاطفي السهل بناء العلاقات وإقامة روابط قوية داخل أعمالهم. تغطي مساحة زجاجية مخصصة. هو قضاء وقتك وطاقتك بحكمة. المرفأين بالجماعة. تذكر هذا (ولا ترهق نفسك).

الاتصالات

التواصل ليس دائما ما تقوله. في كثير من الحالات ، الطريقة التي تقولها بها لها نفس القدر من الأهمية.

النجاح

في كتابه “اسأل غاري” (AskGaryVee) ، يقضي رجل الأعمال غاري فاينرشاك الكثير من الوقت فيمثلات الذكاء العاطفي. نفسثل ، يمكنك الحصول على فكرة متوسطة وتحويلها إلى مؤسسة تكوينة من 7 أو 8 أو 9 أرقام تعمل بتجميعها ، وفيرة من الذكاء العاطفي. أجعل لكِ رائد أعمال بذكاء عاطفي عالٍ. تعمل بشكل استباقي على أن تصبح رائد أعمال أو مؤسسا أو مؤسسا أو عمل تجاريا أكثر خبرة ، اعمل بشكل استباقي على تعزيز ذكائك في هذا المجال.

2015 يفيدك كثيرا.