توب 5: علاء مبارك لإبراهيم عيسى: كفاية استفزاز .. ومحمد صلاح يتحدث عن مصيره مع ليفربول

100 ‎مشاهدات Leave a comment

من انتقاد نجل الرئيس المصري السابق ، علاء مبارك ، للإعلامي إبراهيم عيسى ، الجمعة ، بسبب حديثه مطلع الشهر الجاري عن صلاة التراويح ليست سنة “، مطالبا إياه بالكف عن” الاستفزاز “، إلى تحدث تحدث اللاعب المصري بنادي ليفربول ، محمد صلاح ، علانية مرة أخرى حول تجديده مع آخر ظهوره الحالي ، وكذلك الرئيس الأمريكي الأسبق ، باراك أوباما ، يثير تفاعلا بتصريحات عن أثر المعلومات المضللة .. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص من الشرق الأوسط والعالم.

بعد حديثه عن “صلاة التراويح” .. علاء مبارك لإبراهيم عيسى: كفاية استفزاز

وجه نجل الرئيس المصري السابق ، علاء مبارك ، انتقادا للإعلامي المصري إبراهيم ، الجمعة ، بسبب حديثه مطلع الشهر الجاري عن صلاة التراويح “ليست سنة” ، مطالبا إياه بالكف عن “الاستفزاز”.


سفير السعودية في اليمن يكشف أسباب بدء قوات الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي عام 22

كشف السفير السعودي لد ى اليمن ، محمد آل جابر ، عن الاشتباكات التي وقعت بين القوات الحكومية اليمنية والمجلس والأرجالي الجنوبي 22 ، ودور السعودية والإمارات في تهدئة الأجواء.


أوباما يثير تفاعلا بتصريحات عن أثر المعلومات المضللة ومغردون يعلقون

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو القائد الأسبق ، باراك أوباما ، وتصريح فيروس كورونا الجديد “كوفيد – ” محمد صلاح يتحدث من جديد عن مصيره وأزمة تجديد العقد ويكشف شعوره بالاقتراب من الـ 19 عاما

تحدث اللاعب المصري لنادي ، محمد صلاح ، علانية مرة أخرى حول تجديد عقده مع ناديه الحالي مشيرا

“فاتن أمل حربي” و “كسر عضم” .. تراشق إعلامي وبلاغات قضائية .. الأبرز في الأسب وع الثالث من دراما رمضان 2022

انشغل متابعو “كسر عضم” بمسلسل موازٍ لا أحداثه سخونة عنه ، حيث استمر التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الإعلام طيلة الأسبوع الماضي بين صناع المسلسل ، والكاتب السوري فؤاد حميرة الذي ادعى وجوده بين السيناريو الذي كتبه على معين الصالح ، ومسلسل كان قدمه “حياة مالحة”.

.