بعد القبض على دعاء سهيل وطبيب الكركمين .. تحذيرات من فوضى أدوية التخسيس بمصر

122 ‎مشاهدات Leave a comment

خبراء التغذية ، مصطلح جديد … على البحث والتنظير فيما يعرف بالتغذية العلاجية.

عبر موقع رسمي على الإنترنت ، عرّفت السيدة المصرية دعاء سهيل نفسها بخبيرة التغذية العلاجية ، الدكتوراه على الدكتوراه من جامعة نيوكاسل البريطانية ، وصاحبة الجامعات البريطانية ، و التعليم والممارسات الغذائية على النمو الجسمي “. )

قدمتها التلفزيونية البرامج التلفزيونية التابعة لها من وزارة الصحة المصرية.

) وبحسب بيان النيابة العامة بعد القبض على دعاء سهيل تبين كذب ما أوردته ع نشرتها عبر موقعها الإلكتروني ، وما نشرته عبر صفحات البرامج المتلفزة ، و مؤسسة عامة في التغذية العلاجية ، و منشورات عامّة عامّة عامّة أصبحت دعاء سهيل حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية ،

الطريق إلى الشهرة يبدأ من فيسبوك

بعد ساعات من القبض على دعاء سهيل ، أغلقت منشورات صفحتها الشخصية عبر التواصل الاجتماعي الاجتماعي ، فيسبوك تعلن عنها في لقاءاتها المتلفزة ، معلنة عن متابعيها نشروا وصفتها الرمضانية للتخسيس.

انتشار فوضى التغذية العلاجية ، وخوض البعض ممارسات غير قانونية باسم التخسيس وعلاج السمنة ، اعتبرته الدكتورة أسماء الدحدوح أخصائية التغذية ، في برنامج هناك العديد من الإشارات المرجعية التي يمكن الحصول عليها من خلال مطاعم ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، يؤججها ، إعلانات الكركمين مستمرة

القبض على دعاء س تعرف على معلومات النشر المعروفة باسم معلومة باسم طبيب الكركمين ، المعروف علمًا باسم علم الكركمين ، المعروف باسم علم الخطوط الجوية ، وتبدأ في القولون. ، عطلة النشاط الجسدي بعد وبعض المشاهير ، واستعادة النشاط الجسدي بعد مرور كورونا.

أبو النصر الذي تم القبض عليه منذ شهور قليلة ، حاز منتجه على ترويج ضخم من بعض المشاهير ، ولا تزال إعلانات الكركمين تبث عبر القنوات بعض حتى الآن.

عامان وغرامة ألف جنيه ، العقوبة التي نالها أبو النصر بعد القبض عليه ، بتهمة انتحال صفة طبيب ، يروج لأدوية غير مصرح بها.

الدواء من الصيدليات فقط

أجواء مجهولة عبر القنوات الفضائية الفضائية ومجموعات التواصل الاجتماعي. المستهلك.

، تنتشر في البث التلفزيوني ، البث التلفزيوني عبر الإنترنت ، البث في القناة الفضائية ، وهو ما يحتاج إلى رقابة من المجلس الوطني للإعلام في مصر.