انطلاق فعاليات “مهرجان الربيع” في “اللؤلؤة-قطر”

375 ‎مشاهدات Leave a comment
انطلاق فعاليات “مهرجان الربيع” في “اللؤلؤة-قطر”

22

رحّبت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، يوم أمس بالزوار الذين توافدوا إلى “مدينا سنترال” في جزيرة اللؤلؤة-قطر للمشاركة في انطلاق فعاليات “مهرجان الربيع”.

ويتميز المهرجان المقام في الهواء الطلق من 4 إلى 7 أبريل، بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي جذبت الأطفال والعائلات إلى أحد أكثر المواقع حيوية في قلب “اللؤلؤة-قطر”.

وعلى مدار أيام المهرجان الأربعة، سترحب محلات التجزئة في “مدينا سنترال” بالسكان والزوار لقضاء وقت ممتع بين الأنشطة والفعاليات المتنوعة وعروض المحلات والمطاعم المتميزة التي تضفي طابعاً خاصاً على “مدينا سنترال”.

كما ستتمتع العائلات بنفق الزهور الساحر الذي أقيم خصيصاً لهذا الحدث، ومشاهدة العروض الجوالة والعروض المسرحية وأعمال فناني الجرافيتي ورسامي الكاريكاتير. كما سيستمتع الأطفال بأنشطة ركوب القطار، والرسم على الوجه، وعروض الشخصيات المحببة لديهم والتي ستستمر طوال فترة المهرجان ضمن منطقة مصممة خصيصاً لهم، تتضمن مساحة للعب، ومسارات لسباقات سيارات التحكم عن بُعد، وورش عمل متعددة.

والمهرجان هو النشاط الأحدث الذي تنظمه الشركة المتحدة للتنمية في إطار سعيها المستمر للترويج لموقع جزيرة “اللؤلؤة-قطر” كوجهة فريدة ومتكاملة للعيش الفاخر والتسوق والترفيه.