الدحيل يفوز على السد برباعية ويحافظ على صدارة دوري قطر غاز (فيديو)

315 ‎مشاهدات Leave a comment
الدحيل يفوز على السد برباعية ويحافظ على صدارة دوري قطر غاز (فيديو)
واصل فريق الدحيل صدارته لدوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم، بعد فوزه على السد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.
وبهذا الانتصار يكون الدحيل قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي بعد أن تجمد رصيد العربي أقرب مطارديه عند النقطة 39 عقب خسارته أمس أمام الخور، بينما ارتفع رصيد الدحيل للنقطة 49 ولا تزال لديه مباراة مؤجلة أمام الغرافة ستقام بعد غد /الخميس/ وربما تكون هي المباراة التي سيعلن بها الدحيل مبكرا عن نفسه بطلا للدوري قبل انتهاء البطولة بأربع جولات.


وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا، تغلب نادي الشيحانية على السيلية بنتيجة (3 -2)، ليرفع رصيده للنقطة 30، فيما تجمد رصيد السيلية عند 12 نقطة.
وفي مباراة ثالثة، فاز أم صلال على الخريطيات بنتيجة (3 -1)، ليرفع رصيده للنقطة 26، فيما بقي رصيد الخريطيات عند نقطتين.
وكانت الجولة الثامنة عشرة للمسابقة انطلقت أمس /الاثنين/ وشهدت فوز الخور على العربي بنتيجة (3 -2)، ليرفع رصيده للنقطة 35، فيما تجمد رصيد العربي عند 39 نقطة.
كما حقق نادي الغرافة الفوز على نادي قطر بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 30، فيما بقي رصيد نادي قطر عند 18 نقطة.
وتغلب الأهلي على الريان بنتيجة (2 -1)، ليرفع رصيده للنقطة 25، فيما بقي رصيد الريان عند 17 نقطة.
وبختام الجولة الـ18 لدوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم، يحتل الدحيل الصدارة برصيد 49 نقطة، يليه العربي برصيد 39 نقطة، والخور في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، والغرافة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، يليه الشيحانية في المركز الخامس وبنفس الرصيد، ثم أم صلال في المركز السادس برصيد 26 نقطة، والأهلي في المركز السابع برصيد 25 نقطة، يليه السد في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ونادي قطر في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ثم الريان في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، والسيلية في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، فيما بقي الخريطيات في المركز 12 والأخير برصيد نقطتين.

;