سمو الشيخ جاسم بن حمد يشهد حفل تتويج الفائزين في بطولة المزاين

114 ‎مشاهدات Leave a comment
سمو الشيخ جاسم بن حمد يشهد حفل تتويج الفائزين في بطولة المزاين
 شهد سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، مساء اليوم، حفل تتويج الفائزين في بطولة المزاين للصقور، وذلك في ختام فعاليات مهرجان مرمي الدولي العاشر للصقور والصيد، في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا.

حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وعدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وضيوف المهرجان.

وقام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بتتويج الفائزين في بطولة المزاين، والتي شملت هذا العام التنافس بين المتسابقين في فئة الحر الوحش وبلغ عددهم 71 طيرا، وفاز فيها بالمركز الأول الشيخ سعود بن عبدالعزيز آل ثاني وجائزة قدرها 700 ألف ريال قطري، فيما حل في المركز الثاني فريق لوسيل وجائزة قدرها 500 ألف ريال.. أما جائزة المركز الثالث فكانت من نصيب السيد سعد عيسى سعد الكعبي وتبلغ قيمتها 300 ألف ريال.

كما شملت المسابقة التنافس في فئة الحر (التفريخ) بين 16 متسابقا، وتوج بالمركز الأول السيد حمد ناصر المهندي وجائزة قدرها 200 ألف ريال، وحل في المركز الثاني الشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل ثاني وجائزة قدرها 150 ألفا، فيما احتل المركز الثالث فريق تويوتا وفاز بجائزة قدرها100 ألف ريال قطري.
;