بريد قطر تصدر طابعا تذكاريا تخليدا لأبطال آسيا 2019

492 ‎مشاهدات Leave a comment
بريد قطر تصدر طابعا تذكاريا تخليدا لأبطال آسيا 2019
 أصدرت الشركة القطرية للخدمات البريدية بريد قطر، طوابع تذكارية في إصدار خاص يحمل صورة لاعبي المنتخب الوطني، والجهازين الفني والإداري للمنتخب، إضافة لإصدار بطاقة بريدية وذلك تخليدا للإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني بفوزه ببطولة كأس آسيا 2019، ليظل هذا الإنجاز محفورا في ذاكرة القطريين والأجيال القادمة على مر السنين.
كما أعلنت بريد قطر، أنه بمناسبة هذا الإنجاز فإنها تقدم لعملائها شحنا مجانيا لمدة أسبوع عند التسوق من خلال منصة التسوق الإلكتروني السوق التركي.
وبهذه المناسبة، تقدم السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبريد قطر بالتهنئة للقيادة الرشيدة على فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه مع حصد العديد من الألقاب الفردية والجماعية في إنجاز تاريخي سيظل خالدا في الذاكرة.
وأكد النعيمي أن الدعم الكبير واللامحدود الذي تلقاه منتخبنا الكروي من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، خلال أيام البطولة كان له أثر عظيم في نفوس اللاعبين ودافع قوي لحصد اللقب التاريخي. 
وأشار النعيمي إلى أن إحدى المسؤوليات المنوطة ببريد قطر هي توثيق الأحداث الهامة التي تمر بها بلادنا وبهذه المناسبة التاريخية قمنا بإصدار هذه الطوابع، حيث ستكون متوفرة غدا الأحد في المكاتب البريدية في بريد قطر.
;