المنتخب الهندي للجمباز يبدأ معسكره التدريبي بالدوحة

506 ‎مشاهدات Leave a comment
المنتخب الهندي للجمباز يبدأ معسكره التدريبي بالدوحة
بدأ المنتخب الهندي للجمباز لدى وصوله إلى الدوحة الدخول في معسكر تدريبي بصالة تدريب الجمباز الفني وذلك استعدادا وتحضيرا لبطولاته المحلية واستحقاقاته القارية والدولية.

وقال السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز ،في تصريح له اليوم،” إن المنتخب الهندي جاء لإقامة معسكره بالدوحة لما تتميز به صالة تدريب الجمباز الفني من إمكانيات عالمية، حيث يعد هذا المركز التدريبي للجمباز الفني من أحسن مراكز تدريب الجمباز في المنطقة بل وعلى مستوى الشرق الأوسط لما يحتويه هذا الصرح من أجهزة جمباز عالمية معتمدة في بطولات العالم للجمباز”.

ولفت الهتمي إلى أن المنتخب الهندي ليس الأول الذي يعسكر بالدوحة بل سبقه العديد من المنتخبات الأوروبية والعربية والآسيوية التي اختارت الدوحة وجهتها منها منتخبات إندونيسيا والسويد واستراليا وتونس والعراق وغيرها.

وأشار رئيس الاتحاد القطري للجمباز إلى أن المنتخب الهندي سيجري خلال معسكره الإعدادي تدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخب القطري للجمباز، موضحا أن الاتحاد القطري للجمباز أعد برنامجا تدريبيا مشتركا بين المنتخبين للاستفادة من المدارس التدريبية الأخرى ولمزيد من الاحتكاك للاعبينا والاستعداد الجيد للاستحقاقات القادمة ولتكون فرصة إعدادية جيدة للمنتخب القطري قبل مشاركته في جولة الدوحة من بطولة كأس العالم للجمباز الفني التي ستقام خلال شهر مارس المقبل.

;