الصين تخشى مفاجآت الفلبين في كأس آسيا

293 ‎مشاهدات Leave a comment
الصين تخشى مفاجآت الفلبين في كأس آسيا
يتطلع المنتخب الصيني إلى حسم التأهل مبكراً إلى الدور الثاني لبطولة كأس آسيا، المقامة حالياً في الإمارات، من خلال الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الثالثة، عندما يواجه اليوم نظيره الفلبيني. ويصطدم المنتخب الصيني بنظيره الفلبيني في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي منتخب قيرغيزستان على استاد هزاع بن زايد في العين، ويحاول منتخب كوريا الجنوبية أن يحسم تذكرة العبور لدور الـ 16، بعد فوزه الثمين أمام الفلبين في الجولة الأولى، لتكون المواجهة أمام الصين في الجولة الثالثة بمثابة صراع على الصدارة فقط.
وينتظر أن يرفع التنين الصيني والنمر الكوري، شعار الحذر في مباراتي غدٍ، خشية مفاجآت الفريقين المنافسين اللذين لا يملكان ما يخسرانه، وكان المنتخب الفلبيني قد ظهر بشكل جيد، وأزعج نظيره الكوري الجنوبي، ولكنه خسر بهدف نظيف أحرزه المنتخب الكوري في منتصف الشوط الثاني.
كما أزعج منتخب قيرغيزستان نظيره الصيني، وتقدم عليه بهدف في الشوط الأول، قبل أن يقلب المنتخب الصيني النتيجة لصالحه بصعوبة في الشوط الثاني ويفوز 2-1.
أستراليا وفلسطين
على عكس المتوقع قبل بداية البطولة، بأن يتصدر المنتخب الأسترالي مجموعته، في النسخة 17 من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً بالإمارات، وجد الفريق نفسه في القاع، بعد الجولة الأولى من دور المجموعات بالهزيمة 0-1 أمام الأردن، ورغم هذا، تبدو الفرصة سانحة أمام المنتخب الأسترالي لاستعادة الاتزان، من خلال مباراته المرتقبة اليوم أمام نظيره الفلسطيني في دبي، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة.
ولن تكون المهمة سهلة، لأن المنتخب الفلسطيني -الفدائي- تغلب على النقص العددي في صفوفه بعد طرد اللاعب محمد صالح في الدقيقة 68، وحافظ على تعادله السلبي مع نظيره السوري.;