الهيدوس: نتطلع لتحقيق أفضل النتائج في تاريخ مشاركات قطر الآسيوية

491 ‎مشاهدات Leave a comment
الهيدوس: نتطلع لتحقيق أفضل النتائج في تاريخ مشاركات قطر الآسيوية
أكد كابتن منتخبنا حسن الهيدوس أن نجاح الفريق في تقديم عروض مميزة خلال كأس آسيا 2019، سيشكل حافزاً كبيراً لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022.

وشارك منتخبنا 9 مرات من قبل في كأس آسيا، حيث كانت أبرز نتائجه بلوغ الدور ربع النهائي مرتين عامي 2000 و2011، وهو أمر يعتبر الهيدوس أنه ينبغي تحقيق ما هو أفضل منه.

وقال الهيدوس الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية في تصريحات صحفية لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “يجب أن نحقق نتائج جيدة، حيث سننافس في كأس آسيا ثم كأس كوبا أميركا، أريد أن أشكر الاتحاد القطري لكرة القدم على نجاحه في الحصول على دعوة لنا من أجل المشاركة في كوبا أميركا، والتي تعتبر من أقوى البطولات في العالم”.

وأضاف: ثم بعد ذلك لدينا كأس العالم بعد أربع سنوات، هذه البطولة جزء من استعدادنا لكأس العالم.

وأوضح الهيدوس أن دولة قطر تمتلك عدداً من اللاعبين الموهوبين والمتحمسين لتحقيق نتائج مميزة في الإمارات، وتحقيق أفضل نتيجة في تاريخ كأس آسيا أيضا.

وأضاف: “أعتقد أننا يمكن أن نصل إلى أبعد من الدور ربع النهائي في الإمارات، لدينا لاعبين موهوبين للغاية ومدرب ممتاز (فيليكس سانشيز) والذي يعمل مع الفريق منذ أكثر من عام”.

وتابع: إلى جانب ذلك لدينا اتحاد يدعمنا بقوة، ويعمل على تلبية جميع احتياجات الفريق. 

وكشف الهيدوس أن تفاؤله بنجاح الفريق في تحقيق نتائج جيدة يعتمد على النتائج الإيجابية التي حققها هذا العام تحت قيادة المدرب سانشيز.

فقد خاض المنتخب القطري العديد من المباريات الودية عام 2018، وحقق نتائج مميزة كان أبرزها الفوز 1-0 على سويسرا المصنفة ثامناً على العالم في لوغانو، وتعادل أيضاً مع آيسلندا 2-2، وفاز هذا الشهر على الأردن وقرغيزستان.

ويلعب منتخبنا في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم السعودية ولبنان وكوريا الشمالية ايضا، ويستهل الأدعم مشوار المنافسة بمقابلة لبنان يوم 9 يناير الجاري.

;