مشاركة قطرية في البطولة العربية للجمباز الفني بالمغرب

478 ‎مشاهدات Leave a comment
مشاركة قطرية في البطولة العربية للجمباز الفني بالمغرب
يشارك المنتخب القطري للجمباز في البطولة العربية للجمباز الفني التي تنطلق غدا /الجمعة/ في مدينة مراكش المغربية وتستمر حتى 28 ديسمبر الجاري.
وقال السيد علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز ورئيس البعثة ،في تصريح له اليوم، إن المشاركة في البطولة العربية ستحقق العديد من المكاسب الفنية للاعب المنتخب القطري أحمد نبيل، ومنها اللعب والتنافس وتحقيق نتائج مشرفة واعتلاء منصات التتويج.
وأضاف الهتمي بأن مجلس إدارة الاتحاد يسعى إلى مضاعفة خبرة لاعبي المنتخبات القطرية، من خلال المزيد من الاحتكاك بالمنتخبات القوية في أفرع الجمباز المختلفة وذلك لتحقيق النتائج الطيبة في البطولات المختلفة على المستوى الخليجي والدولي والعربي والقاري، وإضافة المزيد من الألقاب إلى الجمباز القطري في الفترة المقبلة.
وأوضح رئيس اتحاد الجمباز أنه بجانب مشاركة أحمد نبيل في البطولة، ستشارك السيدة عبير البوعينين أمين السر المساعد باتحاد الجمباز كحكمة دولية، كما سيشارك ناصر موسى كحكم دولي أيضا بالبطولة.
وحول استعدادات لاعب المنتخب أحمد نبيل للبطولة، أكد الهتمي أن اللاعب خاض معسكرا تدريبيا مغلقا في الدوحة وحقق من خلال هذا المعسكر التدريبي النتائج الفنية المرجوة منه، مؤكدا أنه تلقى كافة الدعم المطلوب من الأجهزة الفنية ومن الاتحاد الذي يوفر تلك المعسكرات التدريبية التي من شأنها الارتقاء بمستوى اللاعبين.
;