انطلاق الحفلات الغنائية بمهرجان ربيع سوق واقف

405 ‎مشاهدات Leave a comment
انطلاق الحفلات الغنائية بمهرجان ربيع سوق واقف
انطلقت اليوم أولى الحفلات الغنائية بمهرجان ربيع سوق واقف الذي تنظمه إذاعة “صوت الريان” في الفترة ما بين 19 من ديسمبر الحالي إلى 4 يناير المقبل، بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي، وذلك على مسرح الفنان الراحل عبدالعزيز ناصر في سوق واقف.

واستهل الفنان غانم شاهين أولى حفلات مهرجان الربيع بالأغاني الوطنية، وذلك تزامنا مع احتفالية الدولة باليوم الوطني، إلى جانب تقديم وصلة غنائية متنوعة تفاعل معها الجمهور.. بينما يحيي الليلة الثانية الفنان فيصل الراشد والفنانة أصيل هميم، أما الليلة الثالثة 21 ديسمبر فسيحييها الفنان سعد الفهد.

وسيحيي الليلة الرابعة 22 من الشهر نفسه الفنان اوراس ستار .. بينما يشدو في الليلة الخامسة الفنان عبدالعزيز الويس.. فيما سيحيي الليلة السادسة 24 ديسمبر الفنان سمير لوصيف.

ويصدح بصوته في الليلة السابعة 25 ديسمبر الفنان أحمد شوقي.. أما الليلة الثامنة 26 ديسمبر فستشهد إطلالة متميزة من الفنان عيسى المرزوق والفنان سعود جاسم .. ويحيي الفنان نصر البحار الليلة التاسعة 27 من الشهر نفسه.. بينما ستكون الليلة العاشرة من نصيب الفنان عيسى الكبيسي والفنانة باسكال مشعلاني.

أما ليلة 29 ديسمبر فسيحييها الفنان منصور المهندي والفنانة رحمه رياض.. وتنفرد الفنانة انصاف مدني بمجموعة أغاني سودانية رائعة .. بينما يغني الفنان يحيى عنبه في 31 ديسمبر.. وسيصدح الفنان حمد القطان في الأول من يناير المقبل على مسرح عبدالعزيز ناصر .. وفي 2 يناير المقبل سيطل الفنان زياد برجي بمجموعة من أغانيه.. بينما يشاركه الفنان جاسم محمد.

وسيغني في 3 يناير الفنان فهد الكبيسي والفنان القدير علي عبدالستار الليلة قبل الأخيرة .. بينما سيختتم الاحتفالية الغنائية الفنان وائل جسار في 4 يناير المقبل.

الجديد بالذكر أن إذاعة صوت الريان تعمل على تخليد التراث الموسيقي والفنون الشعبية وتبحث دائماً عن الأصالة والعراقة في الفنون.. وتحرص على تقديم كوكبة من الفنانين الشعبيين، حيث لاقت إقبالا كبيرا من قبل محبي الفن الشعبي من رواد سوق واقف.

;