انطلاق منافسات دوري كرة اليد للسيدات 2018

452 ‎مشاهدات Leave a comment
انطلاق منافسات دوري كرة اليد للسيدات 2018
انطلقت منافسات دوري كرة اليد للسيدات للعام 2018، والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة اليد، وتحت إشراف اللجنة الأولمبية القطرية، وبمشاركة ثلاثة فرق فقط هي: الدوحة و لوسيل واللؤلؤة، وتقام بالصالة الرياضية للسيدات بمنطقة أسباير زون. 
وشاركت في البطولة مجموعة كبيرة من لاعبات المنتخب القطري لكرة اليد ولاعبات من فرق مختلفة، تحت إشراف السيدة مريم بشير، مديرة المنتخب القطري لكرة اليد وحكام الاتحاد ومدربات الفرق. 
وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة، فوز فريق اللؤلؤة على منافسه فريق الدوحة بنتيجة 27 مقابل 26 بعد مباراة قوية ومثيرة جمعت بين الفريقين. 
وقالت السيدة نبيلة عامر منسقة الأنشطة والفعاليات باللجنة في تصريح لوكالة الأنباء القطرية  قنا “إن لجنة رياضة المرأة تهدف من خلال إقامة هذا الدوري إلى زيادة خبرات اللاعبات في خطط موقعي الدفاع والهجوم، واكتساب الروح الرياضية وخلق أجواء إيجابية تسودها الألفة بين اللاعبات، وفي الوقت ذاته الاندماج مع الفرق المختلفة من أجل تحقيق استراتيجية اللجنة القائمة على التعاون والتطوير والروح الرياضية. 
ويلتقي يوم غد الأربعاء فريق  لوسيل مع منافسه اللؤلؤة عند الساعة السادسة مساءً في الصالة الرياضية للسيدات بمنطقة أسباير زون. 
وتختتم منافسات البطولة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي فريق الدوحة مع  لوسيل.
;