الشرشني ثالث بطولة العالم للدراجات المائية

468 ‎مشاهدات Leave a comment
الشرشني ثالث بطولة العالم للدراجات المائية
أحرز البطل القطري وليد محمود الشرشني، نجم فريق «قطر تيم»، أمس، المركز الثالث في فئة «برو ران أباوات جي بي» أقوى فئات بطولة العالم للدراجات المائية التي أقيمت في مدينة باتايا التايلاندية، بمشاركة عدد كبير من أبرز المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.
وخاض الشرشني البطولة تحت مظلة نادي الدوحة للرياضات البحرية، وبدعم من مؤسسة سبيد مارين، وحصد أمس 188 نقطة، في حين حصل الياباني هاجي مي أساهي على المركز الأول، والدانماركي ماركوس جورجينسين في المركز الثاني.
ويضم فريق «قطر تيم» كذلك علي النعيمي، والمبرمج الفني ماجد الشرشني، وبدر الشرشني، ومدير الفريق عمر الحميدي وميكانيكي الفريق محمود الشرشني، مع المساعدين علي الشرشني ومحمد الشرشني، فضلاً عن صلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية ورئيس البعثة، والذي نوه بالإنجاز الذي حققه وليد الشرشني، وقال إن الترتيب جيد للغاية في ظل مشاركة نخبة من أميز سائقي الدراجات المائية على مستوى العالم.
وأضاف: «كنا نطمح للمركز الأول والشرشني كان متصدراً للسباق في اليوم الأول، ولكننا ندرك جيداً أننا ننافس في بطولة العالم، سعداء برفع العلم القطري في سباق دولي كبير».
وأهدى صلاح المناعي إنجاز الشرشني والنعيمي إلى أهل قطر بمناسبة قرب الاحتفالات باليوم الوطني، وإلى الطاقم الفني الذي بذل جهداً كبيراً طوال البطولة، مشيراً إلى أن الفريق سيعود قريباً إلى الدوحة وينال التكريم الذي يتناسب مع حجم الإنجاز الكبير.;