قائمة «الأدعم» لكأس آسيا بعد مباراة إيران الودية

439 ‎مشاهدات Leave a comment
قائمة «الأدعم» لكأس آسيا بعد مباراة إيران الودية
يعلن الإسباني فيليكس سانشيز، الثلاثاء المقبل، قائمة المنتخب الأول لكرة القدم، والذي يستعد للمرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019 التي تقام خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين. وينتظر أن يقوم المدرب بإعلان القائمة عقب مباراة السد والدحيل المؤجلة من الأسبوع التاسع لدوري النجوم، والمقرر لها يوم الثلاثاء الساعة السادسة والنصف مساء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وسينطلق إعداد المنتخب مباشرة في اليوم التالي، ويدخل اللاعبون معسكراً مغلقاً لإكمال التحضيرات لخوض 4 مباريات ودية خلال هذا الشهر ستكون بدايتها بمواجهة الأردن يوم 23، وقيرغيزستان يوم 25، والجزائر يوم 27، وأخيراً إيران يوم 31.
وسيقوم الجهاز الفني بالإعلان عن القائمة التي سيخوض بها كأس آسيا عقب انتهاء مباراة إيران.
يذكر إن إدارة المنتخبات، بالاتفاق مع المدرب فيليكس سانشيز، قد قررت غلق المباريات الودية الأربعة التي يخوضها المنتخب في استاد خليفة الدولي أمام وسائل الإعلام.
من جهة أخرى، يعقد الإسباني فيليكس سانشيز جلسة مع وسائل الإعلام يوم الخميس المقبل، بمقر المنتخبات بأسباير، للحديث عن المرحلة المقبلة.
إلى ذلك فقد تقرر وصول المنتخب الأردني إلى الدوحة يوم 14 الحالي، وسيخوض الأردن معسكره هنا ويلعب مع قيرغيزستان يوم 20 ديسمبر، ومع العنابي يوم 23، ومع الصين يوم 28.;