“قطر غاز” تحصد جائزتين رفيعتين المستوى من مجلس السلامة البريطاني

515 ‎مشاهدات Leave a comment
“قطر غاز” تحصد جائزتين رفيعتين المستوى من مجلس السلامة البريطاني
حصدت إدارة التجارة والشحن بشركة “قطرغاز” جائزتين من مجلس السلامة البريطاني هما “سورد أوف أونور” و “جلوب أوف أونور” للعام الخامس على التوالي حيث تعد “قطرغاز” واحدة من عشر مؤسسات في العالم التي فازت بهاتين الجائزتين معا.

ويأتي هذا الانجاز نتيجةً لالتزام “قطرغاز” بأعلى المستويات في مجال الصحة والسلامة وإدارة البيئة.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة “قطرغاز”، الذي حضر احتفالية توزيع الجوائز التي أقيمت مؤخرا في العاصمة البريطانية لندن، أن “قطرغاز” تتشرف بحصولها على هذا التقدير للعام الخامس على التوالي وهو ما يعكس جهودها الحثيثة لتطبيق وتبني أفضل الممارسات العالمية في الصناعة كما تعكس مدى حرصها على التشغيل الآمن بمرافقها بكل كفاءة واعتمادية.

وأضاف أنه بالنيابة عن “قطرغاز”، فأنه يشيد بمجلس السلامة البريطاني لتعزيز التميز في مجال الصحة والسلامة والإدارة البيئية ومنح هذا الشرف لـ”قطرغاز”.

من جهته علق السيد مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني قائلاً إن منح جوائز “سورد أوف أونور” و “جلوب أوف أونور” لـ”قطرغاز” هو اعتراف ومكافأة للمؤسسات التي وصلت إلى القمة في مجال الصحة والسلامة والإدارة البيئية.

كما اعتبر أن هذا الأمر إنجازًا كبيرًا لأنه يتطلب أيضًا من المؤسسة أن تُظهر كيف تقوم بالتحسين المستمر في جوانب محددة من الصحة والسلامة والإدارة البيئية.

وفي السياق ذاته قال السيد لورينز واتيرمان رئيس مجلس إدارة مجلس السلامة البريطاني إن الفائزين قدموا بجوائز “السورد” و”الجلوب” مثالاً للتميز في إدارة المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة في جميع أنحاء العالم، مما يعزز الإجراءات التي تُتخذ لتحسين مستويات الصحة والسلامة في العمل. 

وأردف يقول أنه مع ذلك، ينبغي أن نذكر أن إدارة الصحة والسلامة لا تقتصر فقط على الوقاية من الحوادث، ولكن لتحقق الشركة نجاحًا حقيقيًا وأن يكون موظفوها ملتزمين وسعداء، مؤكدا على أهمية خلق ظروفًا يستطيع فيها الناس أن ينجحوا في أعمالهم، مضيفا: “هذا هو المعنى الحقيقي للرفاهية وهو هدف صناعتنا للمستقبل”.

;