تتويج الفائزين في بطولة القوات المسلحة القطرية للحواجز العسكرية

941 ‎مشاهدات Leave a comment
تتويج الفائزين في بطولة القوات المسلحة القطرية للحواجز العسكرية
 توج فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية بالميدالية الذهبية لسباق 800 متر والذي أقيم اليوم ضمن بطولة القوات المسلحة القطرية للحواجز العسكرية في نسختها الثانية التي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري بمعسكر مقدام بالتعاون مع أكاديمية الخدمة الوطنية تحت رعاية وحضور سعادة الفريق الركن “طيار” غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة .

وحل فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية في المركز الأول للسباق وجاء في المركز الثاني فريق أكاديمية الخدمة الوطنية، فيما حل فريق قوة إسناد القيادة العامة في المركز الثالث.

وفي سباق 500 متر نجح فريق أكاديمية الخدمة الوطنية في الحصول على المركز الأول والذهبية وجاء فريق كلية أحمد بن محمد العسكرية في المركز الثاني ونال الفضية فيما حل فريق القوات البحرية الأميرية القطرية في المركز الثالث وحصل على البرونزية .

وقام سعادة الفريق الركن “طيار” غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية بتتويج الفائزين بكأس المراكز الأولى والميداليات وسط فرحة الجميع في ختام البطولة .

وقد شارك في بطولة القوات المسلحة القطرية للحواجز العسكرية 9 فرق يمثلون مختلف وحدات القوات المسلحة القطرية وحضر حفل ختام البطولة عدد من كبار القادة في القوات المسلحة.

;