مسقط جاهزة لاستقبال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

577 ‎مشاهدات Leave a comment
مسقط جاهزة لاستقبال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
تستعد العاصمة العُمانية مسقط للاحتفال بنخبة نجوم قارة آسيا، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يقام اليوم الأربعاء في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض عند الساعة الـ 7 مساء.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “سنحتفل بتجمع نجوم كرة القدم الآسيوية من أجل الاحتفال معاً بالمستويات المميزة التي شهدتها القارة على مدار هذا العام”.

وأضاف في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “جميع المرشحين للفوز بهذه الجوائز، سواء على مستوى الاتحادات الوطنية أو المدربين أو اللاعبين، يشكلون مصدر إلهام للجيل المقبل، وهم سيتركون إرثاً من أجل الإتقان والتميز”.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “لا يوجد وقت أفضل من من هذا للاحتفال بعام جديد من النجاحات، حيث أننا على بعد أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات”.

وقال الشيخ سلمان إن نهائي دوري أبطال آسيا بين كاشيما انتليرز الياباني الذي توج بطلاً وبيرسيبوليس الإيراني، خطف أنظار العالم من جديد، حيث تم تسجيل رقم قياسي بلغ 100 ألف متفرج حضروا المباراة، بشكل يعبر عن العشق الكبير للعبة في قارة آسيا. 

وأضاف: أتقدم بالشكر لجميع من ساهموا لصالح كرة القدم الآسيوية هذا العام، وأهنئ الفائزين وكل المرشحين، حيث أنهم جميعاً يستحقون الإشادة.

وختم بالقول “أود أيضاً الإعراب عن عميق الشكر والتقدير لمستضيفنا الاتحاد العماني لكرة القدم، على روح الكرم والضيافة والعمل الجاد من أجل استضافة احتفال مميز، يتنافس مع حجم التقدم والتطور الذي حققته كرة القدم الآسيوية”.

;