صاحب السمو يغادر إسطنبول

428 ‎مشاهدات Leave a comment
صاحب السمو يغادر إسطنبول
غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مدينة إسطنبول مساء اليوم، بعد أن ترأس مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية والتي اختتمت أعمالها في وقت سابق اليوم.

وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار أتاتورك الدولي سعادة السيد مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية بالجمهورية التركية، وسعادة السيد سالم مبارك شافي آل شافي سفير دولة قطر لدى تركيا، وسعادة السيد فكرت أوزار السفير التركي لدى الدولة، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

وبعث سمو أمير البلاد المفدى ببرقية إلى أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره لما قوبل به والوفد المرافق من حفاوة وتكريم خلال زيارة الجمهورية التركية الشقيقة للمشاركة في اجتماع الدورة الرابعة للجنة الاستراتيجية العليا القطرية التركية.

وأعرب سموه عن عميق الارتياح للنتائج الإيجابية البناءة للاجتماع والتي ستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات لما فيه خير الشعبين والمصلحة المشتركة، مع فائق تقديره وأطيب تمنياته لفخامة الرئيس بموفور الصحة والعافية وللشعب التركي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.

;