“القطرية” تعلن عن موعد تدشين رحلاتها إلى أصفهان

375 ‎مشاهدات Leave a comment
“القطرية” تعلن عن موعد تدشين رحلاتها إلى أصفهان
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعزيز شبكة وجهاتها في إيران مع الكشف عن موعد تدشين رحلاتها إلى مطار أصفهان الدولي، وذلك اعتبارا من الرابع من شهر فبراير لعام 2019، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى شيراز وطهران اعتبارا من شهر يناير من العام ذاته.

وأوضح بيان للخطوط القطرية أن الناقلة الوطنية ستسير رحلتين بدون توقف أسبوعيا إلى أصفهان التي ستصبح رابع وجهات الناقلة في إيران، حيث ستنضم إلى طهران وشيراز ومشهد.

وستشغل الخطوط الجوية القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 – التي تضم 12 مقعدا على درجة رجال الأعمال و132 مقعدا على الدرجة السياحية – على الرحلات إلى أصفهان أيام الاثنين والجمعة من كل أسبوع.

كما ستسير الناقلة القطرية ثلاث رحلات إضافية أسبوعيا إلى مدينة شيراز في أيام الاثنين والأربعاء والسبت، ليزداد عدد الرحلات إلى هذه الوجهة إلى سبع رحلات أسبوعيا، ابتداء من الثاني من شهر يناير العام المقبل.

وذكرت الخطوط الجوية القطرية أنها ستسير رحلتين إضافيتين أسبوعيا إلى العاصمة الإيرانية طهران أيام الأربعاء والجمعة ابتداء من الثاني من شهر يناير المقبل، ليزداد عدد الرحلات لهذه المدينة إلى ثلاث رحلات يوميا في جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الثلاثاء الذي تسير الناقلة القطرية خلاله رحلتين يوميا.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “يسعدنا الإعلان عن موعد إطلاق رحلاتنا إلى أصفهان التي ستصبح رابع وجهاتنا في إيران، حيث تمتاز هذه المدينة بمعالمها الأثرية التي تمتد للعديد من القرون وأسواقها المميزة. وتجمع مدينة أصفهان بين ماض عريق وحاضر مشرق، ناهيك عن إرثها الثقافي، لتصبح بذلك إحدى الأماكن الخلابة والنابضة بالحياة والاستثنائية لجميع الزوار”.

وأضاف السيد الباكر “كما يسرنا الإعلان عن زيادة عدد رحلاتنا المباشرة إلى مدينة شيراز لنوفر لمسافرينا رحلات يومية اعتبارا من شهر يناير القادم، ناهيك عن إتاحة رحلتين إضافيتين أسبوعيا إلى طهران.

وأضاف “أود التأكيد على أن هذه الرحلات الجديدة ما هي إلا دليل آخر على التزام الخطوط الجوية القطرية بإتاحة المزيد من خيارات السفر لجميع المسافرين بغرض العمل أو السياحة من إيران”.

وتعد مدينة أصفهان التاريخية من مواقع التراث العالمي ليونيسكو، حيث تقع على سفح جبل زاغروس وتشتهر بمساجدها المزخرفة وقصورها المذهلة وساحاتها العامة الجميلة وبيوت الشاي التقليدية والحدائق الهادئة والبيوت ذات الألوان الزاهية.
وكذلك تسير الناقلة رحلات مباشرة إلى العاصمة الإيرانية طهران منذ عام 2004.

ومع إضافة الرحلتين الجديدتين، سيرتفع عدد الرحلات المباشرة للقطرية إلى طهران إلى 20 رحلة أسبوعيا.

ورحبت مدينة شيراز بأولى رحلات الناقلة القطرية في عام 2011.

ومع إضافة الرحلات الجديدة في أيام الاثنين والأربعاء والسبت اعتبارا من الثاني من شهر يناير لعام 2019، ستعزز القطرية من جدول رحلاتها إلى شيراز لتوفر رحلة يوميا من الدوحة.

كما تسير القطرية رحلة يوميا إلى مدينة مشهد، التي انضمت إلى شبكة وجهات الناقلة في عام 2006.

;