جهاز جديد للكرة بالعربي.. ومؤتمر صحافي لهالجريمسون

234 ‎مشاهدات Leave a comment
جهاز جديد للكرة بالعربي.. ومؤتمر صحافي لهالجريمسون
قرر مجلس إدارة النادي العربي، برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني، تعيين سعود عبدالعزيز الجاسم رئيساً لجهاز كرة القدم بالنادي، وعبدالعزيز بن عبدالله السليطي لاعب الفريق الأسبق نائباً له، كما تم تعيين سعد سفر الكواري مديراً للمركز الإعلامي بالنادي.
يأتي ذلك ضمن حملة التغييرات التي وعدت بها إدارة النادي في الفترة الماضية، وأكدت من خلالها الدفع بعدد من الوجوه الجديدة داخل جهاز فريق الكرة الأول، بهدف العمل على تعديل وتوفيق أوضاعه، بعد فترة عدم الاستقرار التي عانى منها الفريق بسبب تردي مستوى الأداء وتراجع النتائج.
من ناحية أخرى، يعقد في تمام الثانية عشرة من ظهر اليوم، بمقر النادي، المؤتمر الصحافي الخاص لتقديم المدرب الأيسلندي العالمي هيمير هالجريمسون المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول لوسائل الإعلام، والكشف عن تفاصيل ومدة التعاقد، والتي يتردد أنها ستكون لمدة موسم ونصف الموسم، إضافة إلى الكشف عن أعضاء الجهاز المعاون.
ويعد هالجريمسون ثالث مدرب يقود الفريق هذا الموسم، وتحديداً خلال 15 مباراة، حيث سبقه الكرواتي لوكا بوناسيتش، الذي تمت إقالته عقب الخسارة بثلاثية أمام الغرافة، في الجولة الثامنة، وجمع خلالها 12 نقطة، من 4 انتصارات، والخسارة في مثلها.
وأسندت إدارة النادي المهمة -عقب إعفاء بوناسيتش- إلى التونسي حاتم المؤدب مدرب فريق أقل من 23 سنة بالنادي؛ الذي قاد الفريق في 7 مواجهات حصد خلالها 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات، والخسارة في 4 لقاءات، ليرحل هو الآخر والفريق بالمركز السادس، برصيد 21 نقطة، وأصبح في موقف مطمئن نسبياً في جدول الترتيب.
وسبق لهالجريمسون 51- عاماً- قيادة منتخب بلاده خلال نهائيات يورو 2016 ومونديال روسيا 2018 قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه بعد البطولة الأخيرة مباشرة للتفرغ لعمله كطبيب أسنان.;