تتويج الفائزين في بطولة القوات المسلحة القطرية للضاحية العسكرية

724 ‎مشاهدات Leave a comment
تتويج الفائزين في بطولة القوات المسلحة القطرية للضاحية العسكرية
توج فريق اللواء عبد الله بن جاسم بالميدالية الذهبية لبطولة القوات المسلحة القطرية للضاحية العسكرية، والتي أقيمت اليوم، ونظمها الاتحاد الرياضي العسكري بمعسكر مقدام بأكاديمية الخدمة الوطنية تحت رعاية وحضور سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية.

وحل فريق اللواء عبدالله بن جاسم في المركز الأول، وجاء فريق القوات الجوية الأميرية القطرية في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، وحل فريق قوة الأمن الداخلي (لخويا) في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية .

وعلى المستوى الفردي حقق المتسابق رشيد بودلاع من مرتب القوات الجوية الأميرية القطرية المركز الأول وجاء المتسابق طارق حدادي من مرتب اللواء عبد الله بن جاسم في المركز الثاني وحل المتسابق إبراهيم حسن موسى من مرتب اللواء عبد الله بن جاسم في المركز الثالث .

وقام سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية بتتويج الفائزين بكأس المراكز الأولى والميداليات وسط فرحة الجميع في ختام البطولة .

يشار إلى أن بطولة القوات المسلحة القطرية للضاحية العسكرية شارك فيها 73 متسابقا و13 فريقا يمثلون مختلف أفرع القوات المسلحة القطرية.
;